شاهد بالصور .. جموع غفيرة تشيع الشهيد عسيري

شاهد بالصور .. جموع غفيرة تشيع الشهيد عسيري

الساعة 5:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
51270
19
طباعة

أدت جموع المصلين اليوم يتقدمهم الدكتور حامد بن مالح الشمري وكيل امارة الباحة وعددٌ كبير من قيادات القوات المسلحة والقطاعات الأمنية ورؤساء الدوائر الحكومية صلاة الميت على العريف مظلي سلطان بن عامر آل فقيه عسيري الذي أُستشهد يوم أمس أثناء مناورة عسكرية بالتمرين المشترك بين القوات الجبلية السعودية والباكستانية ” الصمصام 5 ” .
وقبل الصلاة بيّن الشيخ عبدالله القرني رئيس محاكم الباحة أن الموت دفاعاً عن الدين والوطن والمقدسات شهادة وأن الموت في قتال الحوثيين شهادة بإذن الله حيث أمر بها خادم الحرمين الشريفين
وشارك الكثير من زملاء الشهيد والمواطنين ورجال الأمن ضباطاً وأفراداً في مواراة جثمانه الثرى .
المواطن ” ألتقت عامر عسيري – إبن عم الشهيد – الذي قال ” أسأل الله أن يتقبله شهيداً وأن يبلغه الشهادة التي طالما شارك زملائه رجال القوات فالمسلحة في الدفاع عن الوطن بحثاً عن حماية هذا الوطن الغالي وطلباً للشهادة في سبيل الله”.
وأضاف ” سلطان رحمه الله من أبناء قرية حَمَراء بمحافظة محايل عسير أنتقل إلى اللواء الجبلي منذ أشهر بسيطة وهو يتيم الأب وله أخَوان ليس لهما عمل ووالدته كبيرة في السن وله طفلة واحدة عمرها لايتجاوز 6 أشهر وحالتهم المادية صعبة كثيراً ولكن كلي ثقة بأن طفلته ووالدته وأرملته وجميع عائلته قد انتقلت من إعالته إلى إعالة خادم الحرمين الشريفين وولاة أمرنا”.
وبيّن مذهب مرعي عسيري وهو إبن خال الشهيد ” الميادين التدريبية أشبه بميادين المعارك وقد يحدث فيها الإصابات ولكنها تُستدرك قبل ساحات المعارك ونحن فخورون بما آل إليه مصير إبننا نسأل الله له الرحمة ونسأل الله لوطننا وقادتنا العز والمجد والسؤدد.
وأضاف : ” نرفع التعازي لخادم الحرمين الشريفين قبل معازاة أنفسنا ولا أعلم هل نستقبل المعازاة أم نستقبل التهنئة بهذا الشرف الكبير , ولا نتحدث عن حال أسرته أو أمورهم المالية فنحن نعلم أن الذي في جانب الدولة محفوظ بل يُنمّى ويزيد “.
الشهيد-العسيري (21)

الشهيد-العسيري (15)

الشهيد-العسيري (16)

الشهيد-العسيري (17)

الشهيد-العسيري (18)

الشهيد-العسيري (12)

الشهيد-العسيري (13)

الشهيد-العسيري (7)

الشهيد-العسيري (8)

الشهيد-العسيري (9)

الشهيد-العسيري (14)

الشهيد-العسيري (6)

الشهيد-العسيري (1)

الشهيد-العسيري (2)

الشهيد-العسيري (3)

الشهيد-العسيري (4)

الشهيد-العسيري (5)

الشهيد-العسيري (20)

الشهيد-العسيري (24)

الشهيد-العسيري (22)

الشهيد-العسيري (23)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شقيقة شهيد في كلمات مؤثرة : اليوم ازددت جمالاً ودلالاً لأني أختك

“ستُزف على الأكتاف وسيمتلئ المكان برائحة مسك دمك