شاهد.. من تزوج ثالث أطول رجل في العالم

الأربعاء ٢٢ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٨:٣١ مساءً
شاهد.. من تزوج ثالث أطول رجل في العالم

ظهر “البرازيلي” جوزلين فرنانديز دا سيلفا (28 عامًا)، وهو ثالث أطول رجل في العالم، في لقطات مع زوجته إيفيم ميديروس (21 عامًا) على “فيسبوك”، صعقت الكثيرين.
“جوزلين” الطويل الذي وصل حتى 7.8 قدم تزوج من “إيفيم” التي لا يتعدّى طولها الـ4 أقدام، وبحسب جريدة “الميل أونلاين” فإن الزوجين التقيا عن طريق الإنترنت من خلال صداقتهما على “فيسبوك”.
ويقول “جوزلين”- الذي شعر بالحرج طوال عمره نتيجة طول قامته: إنه اختبأ في منزله وترك الدراسة وابتعد عن الناس طوال فترة حياته إلى أن التقى بـ”إيفيم”، والتي نادته بـ”العملاق اللطيف”، والذي افتُتن بها حين رآها لأول مرة، ورغب في تمضية باقي حياته معها بعيدًا عن فارق الطول بينهما، فالأمر يتعلق بديناميت الحب، وليس الشكل والطول.
ونشأ “جوزلين” في قرية ريفية صغيرة في بارايبا، شمال البرازيل، وكان يتعرض للمضايقات من سن مبكرة بسبب طول قامته، وهو ما سبّب خيبة أمل لوالدته، التي علقت أنه دائمًا ما رأت طفلها صاحب مشكلة ضخمة، ولكن المشكلة بدأت في التطوُّر منذ أن وصل إلى الثامنة من عمره، ومع الوقت اكتشف الأطباء أن لديه ورمًا حميدًا في الغدة النخامية تسببت في خلل إفراز الغدد للهرمونات التي عملت على نموه بهذا الشكل.
أطول-رجل (1)

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    جسد هذا العملاق :: الضمير الحي لأخلاق التبلاء :: يسبب طوله المفرط وإزدراء المجتمع له ، قرر علاج الموقف الإجتماعي على حساب مرضة الجسماني حقاظاً على أولاده من تكرار عزابهم كما حصل لوالدهم فتزوج قصيرة القامة ليضمن عدم النقد وإستمرار العزاب الإجتماعي للأجيال القادمة :: تصحيح الأخطاء الشخصية هي قمة النبل لدى الإنسانية ::.

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    المعانات الإجتماعية للمرضى والمعاقين ، منبع علاجها الإنسان نفسة قبل الجهات الرسمية .