شاهد.. وفاة طفلة أمام والدتها أثناء لعبها بسلم كهربائي

الجمعة ١٠ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١١:٢٨ مساءً
شاهد.. وفاة طفلة أمام والدتها أثناء لعبها بسلم كهربائي

توفيت طفلة ماليزية لا يتجاوز عمرها ست سنوات أمام والدتها أثناء لعبها مع شقيقتها في السلم الكهربائي بأحد أسواق العاصمة الماليزية.
وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الطفلة نورهيادا صوفيا كانت تلعب مع شقيقتها في السلم الكهربائي في الوقت الذي كانت فيه والدتها منشغلة بالتحدث على الهاتف مع زوجها، الذي كان يتصل للاطمئنان عليهن في السوق.
وأظهر شريط الفيديو المتداول على يوتيوب لحظة سحل الطفلة بين أدراج السلم الكهربائي بشكل لم يسعف والدتها في تلك اللحظة على اللحاق بها وإنقاذها، فلم يكن أمامها سوى مشاهدة هذا المصير المأساوي، وفقًا لـ24.
وعن فظاعة الموقف قال الوالد: “كنت أتحدث مع زوجتي وسمعت صوت لعب ابنتي وفجأة انقطع الخط لأعرف بعد دقائق أن طفلتي توفيت”، فيما فتحت الشرطة تحقيقًا بالحادثة لمعرفة مدى التزام هذا السوق بمعايير السلامة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    كثرت أحداث الموت نتيجة سوء إدارة الصيانة ، مستشفى إنفجار مروع بسبب تسرب الغاز وصحايا ، حريق مستودعات بسبب سوء التخزين والكهرباء وضحايا ، إنهيار حفريات على العمالة بسبب سوء مساندة الصيانة وضحايا ، هبوط أرضي بالطرق السريعة وضحايا ، فتح مستمر لبلاعات العماير والشوارع وضحايا :: إجتمعت جميع الجرايم السابقة بعدم وجود التشيك المستمر وأن المهندس المسؤول لا يعلم بها إلا بعد حدوثها :: إنها إنعدام الضمير ويجب محاسبة المهندس المقصر بأشد العقوبات .