شرطة الجبيل تكشف لغز جثة المرأة المجهولة

الأحد ٥ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١٢:٢٢ مساءً
شرطة الجبيل تكشف لغز جثة المرأة المجهولة

نجحت شرطة الجبيل بالمنطقة الشرقية -وبعد تحريات دقيقة- في الكشف عن هوية جثة المرأة المجهولة التي تم العثور عليها مؤخراً.
وأوضح نائبُ الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية الرائد عبدالعزيز جزاء الحربي، أنه قد ورد بلاغ لشرطة محافظة الجبيل عن العثور على جثة امرأة متوفاة بداخل علبة كرتونية كبيرة وجدت بالقرب من مجموعة مبانٍ قيد الإنشاء.
وقد باشر المختصون بالشرطة الانتقال واتخاذ الإجراءات اللازمة للكشف عن هوية وجنسية المتوفاة وملابسات وفاتها ونقل جثمانها إلى المستشفى لاستكمال الفحوص الطبية من قبل الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.
وتمكن المختصون بشرطة محافظة الجبيل، ومن خلال تحريات دقيقة تم القيام بها خلال الفترة الماضية، من تحديد هوية المتوفاة وهي وافدة شرق آسيوية أربعينية، عاملة منزلية متغيبة عن مقر عملها منذ أشهر.
وقد تبيّن أنها تعمل بطريقة غير نظامية رفق عاملتين من ذات الجنسية لدى وافد عربي، وتشير التحقيقاتُ الأولية عن وفاة العاملة بعد خلودها للنوم دون تسبب أحد في ذلك، وبعد اكتشاف الأمر قام الوافد بالتخلص من الجثمان لإبعاد الشبهة عنه في إيواء وتشغيل العاملات بطريقة غير نظامية ولاذ بعدها بالفرار مختفياً عن الأنظار.
وقد تمكن رجال الأمن بشرطة محافظة الجبيل من تحديد مكان تواجده والقبض عليه فيما قبض على وافدين عربيين آخرين لتسترهما على زميلهما، ووافد آسيوي كان يساهم في نقل وإيصال العاملات من مقر تواجدهن لأماكن تشغيلهن غير النظامي. وتم إحالة ملف القضية وكافة أطرافها لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ضياء

    المواطن يدفع التكاليف والوافد يستفيد بدون التزام او مراعاة لقانون البلد اللي فتح له باب رزق ولاحمدا ولا شكورا