“صافع السيدة” مارس حركات غير أخلاقية ورمى الشاي في وجهها

الثلاثاء ٢١ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١٠:٢٤ مساءً
“صافع السيدة” مارس حركات غير أخلاقية ورمى الشاي في وجهها

كشف مدير عام العلاقات العامة بإمارة مكة المكرمة- سلطان الدوسري- أنهم اطلعوا على حادثة الصفع للسيدة السعودية عن طريق مقطع فيديو في “تويتر”، وتم الرفع فورًا لمستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، الذي وجه بسرعة الوصول للمعتدي.
ولفت “الدوسري” خلال برنامج “الثامنة” أن الموضوع غير مقبول أبدًا، مهما كانت الأسباب، والشاب يتم التحقيق معه الآن.
وبيّن أن ما جرى لا يقبله عقل، ومحاكمة المعتدي ستكون بالتأكيد علنية؛ لأنها قضية رأي عام، مشيرًا إلى أن ردة فعل الشارع السعودي والمجتمع من خلال تفاعله عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع القضية تؤكد قوة ترابط المجتمع، وأنه ضد أي عادات دخيلة.
وذهب “الدوسري” إلى أن الأمير خالد الفيصل وجّه وكالة الشؤون الأمنية بالمنطقة منذ ليلة أمس للتواصل مع الجهات الأمنية؛ لضبط المعتدي، وهو ما تم بالفعل.
وأفاد “الدوسري” أنه لدى الإمارة فريق عمل يرصد نبض الشارع بالمنطقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومعالجتها.
من ناحيتها أوضحت أم عبدالله- السيدة المعتدَى عليها- تفاصيل الحادثة، مبينةً أنها امرأة سعودية فقيرة ومطلقة، ولديها ابنتان، وتحاول من خلال بسطة بيع متواضعة في سوق المحمل جني قوت يومها ومكافحة معترك الحياة اليومية والمعيشة بمفردها، ورغم ذلك تتعرض لمثل هذه المضايقات.
وأشارت أم عبدالله إلى أن المعتدي عليها مارس تجاهها حركات غير أخلاقية، وكمّلها بالصفع ورمي الشاي في وجهها، فضلًا أنها تواصلت مع الشرطة بعد القضية دون أن تجد تفاعلًا.
وكان مقطع فيديو كشف اعتداء مواطن بالصفع على وجه سيدة سعودية أمام مرأى العامة؛ ليأتي تحرك إمارة المنطقة على الفور.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ص ص ص

    الله اكبر. اين رجال الامن. والتي تتصل بهم ولا يجيبون. الى هذا الحد. وصل الحال بالمواطنة السعوديه والاستهتار. اين غيره الرجال. واعيباه. يجب. ردعه والتشهير به. وعقابه. عقابا عسيرا ليكون عبره لغيره.

  • سبحان الله

    عسى يده للكسر

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    تذكرنا هذه الوقعة بأيام الخلافة الإسلامية وصفع إبن خلفة لرجل فبطي وكيف أدبة والدة الخليفة إقتصاصاً للعدالة والتاريخ يعيد نفسه إستمرارية للعدالة بعد 1436 سنةحفظ الله أمير مكة المكرمة خالد إبن الملك فيصل ولاة أمورنا وشد من أزرهم .

  • ابراهيم محمد الاعجم

    اتمنا ان تقطع يده جزاء له ولا امثاله ويكون عبرة لغيرة