صور #نواف_شريف_ العنزي بهيئات مختلفة

السبت ٢٥ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٨:٠٢ مساءً
صور #نواف_شريف_ العنزي بهيئات مختلفة

نشرت وزارة الداخلية السعودية صوراً للمطلوب نواف شريف العنزي بهيئات مختلفة، لا يتجاوز عددها ست هيئات. وتعيد نشرها “العربية.نت”.
فالهيئة الأولى، عبارة عن الصورة المشتهرة عنه، بينما الثانية توضيح وهو كثيف اللحية والشارب، عكس الهيئة الثالثة التي يظهر فيها وهو بلحية خفيفة جداً، وكذلك الشارب، أما الرابعة يظهر فيها وهو بما يعرف محلياً بسكسوكة، وفي الخامسة يتضح وهو بشارب فقط، والهيئة الأخيرة يظهر فيها وهو بشارب وبشعر خفيف تحت الشفتين.
ومن المعروف أن وزارة الداخلية أعلنت أمس عن رصد مبلغ مليون ريال لمن يدلي بأي معلومة على العنزي، بعد ثبوت تورطه في مقتل رجلي أمن شرق العاصمة الرياض، بداية الشهر الحالي، حيث تولى المعروف حركياً باسم “برجس” قيادة السيارة والتصوير وقت تنفيذ العملية الإرهابية التي استهدفت دورية أمنية، والمدعو يزيد محمد أبونيان تولى إطلاق النار من سلاح رشاش، تم العثور عليه بالقرب من المكان الذي كان يختبئ به .
المقبوض عليه يزيد محمد أبونيان، اعترف أنه التقى بالمدعو “برجس” قبل تنفيذ العملية الإرهابية بيومين، وأنه كان يتحدث باللهجة المغربية، وأنه تم التنسيق بينهما للقيام بهذه العملية الإرهابية عبر عناصر من تنظيم “داعش” في سوريا، حيث تم تأمين السلاح ومبلغ مالي مقداره 10 آلاف ريال من قبل طرف ثالث لا يعرفه، على حد قوله .
العميد بوزارة الداخلية بسام عطية تحدث أن نواف شريف سمير العنزي كان يعمل في أحد القطاعات العسكرية، قبل أن يتم طي قيده، وأنه مطلوب في عددٍ من القضايا الأمنية والحقوقية، وأنه التحق بالتنظيمات الإرهابية خارج السعودية.
وزارة الداخلية أعلنت عن مكافأة مالية مقدارها مليون ريال، لمن يساعد في القبض على المدعو نواف العنزي، أو يدلي بأي معلومات تساعد في القبض عليه، وذلك عبر الرقم 990، وهذا الإعلان يأتي انطلاقاً من المقولة الشهيرة لوزير الداخلية الراحل الأمير نايف بن عبدالعزيز، الذي قال “إن المواطن هو رجل الأمن الأول”.

نواف-شريف-العنزي

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعيد حسن الغامدي

    المجرمين والارهابين من تسترعليهم الله يكشف ستره والشعب السعودي انشاء الله كلهم مخلصين أمن وأمان ونعمة من نعم الله الله يحفظ لنا أمننا وملكنا سلمان واعوانه دام عزك ياوطن