القبض على مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهما الشبو المخدر
بوتين: الناتو يستعد لحرب ضد روسيا ونحن مستعدون للرد
حاملة الطائرات الأحدث في الصين تبحر عبر مضيق تايوان
فلسطين تطالب بتحرك دولي بعد احتجاز إسرائيل 11 مليار دولار من أموالها
هجوم سيبراني يضرب البنوك الحكومية في إيران
الأرصاد الفرنسية: بلادنا تسجل اليوم أعلى درجة حرارة على الإطلاق
وزير خارجية أمريكا: لبنان خارج اتفاق إيران
تراجع حادّ لـ الجنيه السوداني والدولار يقفز إلى 5500 جنيه
حاسوب صيني يتصدر قائمة أقوى الحواسيب الفائقة في العالم
المنظمة البحرية الدولية تبدأ تنفيذ خطة لإجلاء بحارة سفن عالقة في الخليج
قام طيران ناس ، الناقل الوطني السعودي ، بتسيير أولى رحلاته بالمبنى الجديد بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي ، وذلك يوم الأحد 23 جمادى الآخر 1436هـ الموافق 12 أبريل 2015م.
وقد كانت الرحلة رقم XY576 المتوجهة إلى الخرطوم أولى رحلات طيران ناس بالمبنى الجديد بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي والتي أقلعت الساعة 15:45 ، وقد حضر توديع الرحلة وائل بن محمد السرحان ، مساعد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للاتصال المؤسسي والتسويق ، بالإضافة إلى الإدارة التنفيذية لطيران ناس.
وأوضح السرحان خلال مشاركته في توديع الرحلة ” يلعب طيران ناس دوراً كبيراً في عمليات النقل الجوي بالمدينة المنورة ، وأن تشغيل المبنى الجديد لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز سوف يسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين ، حيث تبلغ طاقته الاستيعابية 8 ملايين مسافر سنوياً في مرحلته الأولى”.
وصرح يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات بناس القابضة أن المدينة المنورة تعتبر وجهة استراتيجية لطيران ناس ، وتعمل الشركة على تطوير عملياته التشغيلية في هذه المحطة الهامة استجابةً للحاجة المتزايدة لضيوف طيران ناس.