عائض القرني: منّ الله علي باكتشاف سر الحياة الزوجية

عائض القرني: منّ الله علي باكتشاف سر الحياة الزوجية

الساعة 11:17 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
24015
7
طباعة

أعلن الداعية الدكتور عائض القرني، أنه توصل لاكتشاف مثل علماء الغرب والنظرية النسبة لأينشتاين والجاذبية لنيوتن، قائلاً: “إن الله منّ علي باكتشاف سر الحياة الزوجية”.

وقال “القرني”، في مقطع مصور نشره: “الغرب اكتشفوا أموراً عديدة لكن الله مَن عليَّ باكتشاف وله الفضل والمنة، مثل ما اكتشف أينشتاين النظرية النسبية أنا اكتشفت نظرية في الحياة الزوجية وكتبتها في صحيفة “الشرق الأوسط” وعلى الإنترنت واسمها: الوصفة السحرية للحياة الزوجية، يعني إذا طبقت هذه الوصفة ستعيش أنت وزوجتك أسعد حياة في العالم”.

وشرح أن اكتشافه، قائلاً: إنه يتمثل في: “إذا اختلفت مع زوجتك حاول ألا ترد عليها ولا تقمعها ولا تُرهبها بالصوت أو تقول لها كذبت أو يا كذا.. لا تفعل، اتركها تفضفض، المرأةُ تريد أن تفضفض، ولا تنتبه للتلفزيون أو غيره، اجلس واستسلم أمامها، وسلِّم رقبتك واجلس متأدباً ولا تحاول الرد أبداً لا بحق أو بباطل وقول صدقتي وأنا أتوب إلى الله وأعاهدك بأن لا أعود لذلك مثلاً، وأسألك بالله أن تعتقي رقبتي لوجه الله، والشيطانُ هو مَن لعب عليَّ، فالمرأة عاطفية وكريمة بطبيعتها وهي أكرم من الرجل في الغالب”.

وختم “القرني” بقوله: “المرأة عاطفية، المرأة أوفى من الرجل، المرأة تمرض وأثناء مرضها تحتضن ابنها وزوجها في قلبها وتقوم على الرعاية”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الشيخ #عائض_القرني يُبشّر متابعيه ويصف اليوم بأنه من أجمل أيام حياته

وصف الشيخ والداعية الدكتور عائض القرني، اليوم بأنّه