في الباحة.. مواطن يرفض الضمان تسجيله!

في الباحة.. مواطن يرفض الضمان تسجيله!

الساعة 8:38 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حالات إنسانية
5
طباعة

ناشد مواطن ثلاثيني من أهالي محافظة الحجرة بمنطقة الباحة أهلَ الخير وأصحاب الأيادي البيضاء في بناء منزل له ومساعدته في دفع قيمة علاج ابنه المصاب بمرض مزمن والذي تصل تكاليف علاجه الشهرية إلى 2500 ريال وكذلك مد يد العون له في المأكل والمشرب.
وكشف أحمد بن عفلان السهلي الزهراني عبر “المواطن” عن حالته الصحية والمادية القاسية، حيث إنه يعاني من هشاشة في العظام أدت إلى إحالته إلى التقاعد المبكر من الشرطة العسكرية، وذلك لعدم تحمله للأعمال الشاقة وقد مضى عليه 7 أشهر دون أن تُصرف رواتبه التقاعدية أو حقوقه وخصوصاً وهو فقير ويعول أسرة مكونة من 6 أفراد من بينهم 4 أطفال.
وأضاف الزهراني “أسكن في منزل لأحد الأيتام بالمنطقة وذلك بإيجار شهري قدره 1200 ريال، وأنا عاجز الآن عن دفع إيجار الأشهر الستة الماضية وذلك لعدم وجود المال الكافي، موضحاً أنه غالباً يقوم بدفع الإيجار أهل الخير، فليس له دخل شهري ليتمكن من بناء منزل لأسرته، كما أنه يجد دائماً صعوبة في شراء المأكل والمشرب.
وكشف “الزهراني” عن حالة ابنه الصحية حيث إن عمره 11 سنة ويعاني من مرض مزمن في البطن وذلك منذ 9 سنوات سبب له صعوبة في التبول وإخراج الفضلات، وقد أجرى له عدة عمليات لكن دون جدوى.
وأكد للزهراني عددٌ من الأطباء أن علاج ابنه قد يتراوح ما بين 1000 و2500 شهريًّا وذلك داخل المملكة، كما أكد في الوقت نفسه قائلاً: ” ما أريده هو علاج ابني في مستشفى متقدم، حيث إن الهمّ يرافقني ليل نهار، فقد طرقت جميعَ الأبواب من أجل توفير العلاج اللازم لابني ولكن دون جدوى.
وقال المواطن: ظروفي القاسية والصعبة أجبرتني للذهاب إلى جمعية البر الخيرية بالحجرة لطلب يد العون منهم، ولكن كان ردهم لي بعدم الاستطاعة وذلك لعدم دخولي الضمان الاجتماعي، وقمت بالذهاب إلى الضمان الاجتماعي ولكن لم أجد منهم إلا وعوداً طويلة المدى.
وناشد الزهراني المحسنين وأهالي الأيادي البيضاء وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته وعلاج ابنه حيث يوجد عليه دَيْن بقيمة 120 ألف ريال وذلك للمأكل والمشرب ودفع مصاريف الإيجار والعلاج لابنه، حيث لا يملك هذا المبلغ للسداد.
للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : [email protected]
أحمد-بن-عفلان (2)

أحمد-بن-عفلان (1)




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
5 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
ابوسعيد
ابوسعيد
4 سنوات

انا الي قاهرني مليارات تخش في حساب الجمعية غير التبرعات النقدية الي تسلم في يد مسولين الجمعية ولاعمر مستفيد شكر جمعيةخيرية ولانسمع الى صرف تمر وكيس رز وحليب وصلصة وتوزع في السنة مرتين بعد ذُل واهانة قفلو هل الجمعيات كله خريط في خريط المستفيد الشيوخ والموضفين الي عاملين فية حسبناالله ونعم الوكيل مافية رقابة

نايف العلي
نايف العلي
5 سنوات

نسال الله ان يوصل صوتك للمسؤل المخلص
وليس المسؤل الفاسد

عساس
عساس
5 سنوات

ادعوا اهل الخير ومن انعم الله عليه بنعمه ان يساعدهم فلا يضيع عند الله شي فالدنيا مزرعة حصادها في الاخرة وكان الله معهم وفي عونهم

ابورياض
ابورياض
5 سنوات

اين اهل القلوب الرحيمه اللهم يارب ارزقه وكون عونا لهم يارب

محمد
محمد
5 سنوات

الحيريه مسلمينها ناس تتاجرفيه ويتصرفون فيها مثل امولهم ويصرفونه للقارب والاصدقا والواصطه والذي يعمل فيه ماعليه رقابه




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :