مسنٌّ مشرَّد يعاني من عدة أمراض وينام على الأرصفة بجازان

مسنٌّ مشرَّد يعاني من عدة أمراض وينام على الأرصفة بجازان

الساعة 10:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
41150
1
طباعة

رصدت “المواطن” رجلًا مسنًّا يعاني من عدة أمراض، تتمثل في الصعوبة بالكلام والسمع وأمراض بالكلى، ينام على أحد أرصفة حي الصفا بمدينة جازان قرب طريق الملك عبدالله.
وأكد المسن محمد شيخ أنه لا يوجد لديه مأوى غير هذا الرصيف الذي يرتاده في الليل حتى تشرق الشمس، ومن ثم يتجه للشارع المقابل خلف أحد المحلات التجاري بحي الصفا؛ ليكمل بقية نومه تحت ظل شجرة.
وشكا المسن أنه لديه مرض في الكلى ويعاني من الضغط والسكر، وبجانبه عبوات أدويته الفارغة التي لا يحمل تكاليف شرائها الأدوية.
وأوضح عدد من الأهالي بالحي لـ”المواطن” أن مشكلة الرجل المسن أنه عنيد جدًّا رفض محاولة قيام عدد من المواطنين بالذهاب به إلى المستشفى؛ لأنه يرغب بالنوم الآن حتى تخف آلام كليته اليمنى، ورفض أيضًا كافة المحاولات للاتصال بالهلال الأحمر لإسعافه.
وأضاف الأهالي أن المسن اشتكى لهم من أبنائه أنهم تركوه ولا يعلم عنهم شيئًا، وزوجته تركته دون سبب وتزوجت برجل آخر، وأن هناك الكثير والكثير من القصص المحزنة لمعاناة هذا المسن.
وطالب أهالي الحي من مسؤولي الشؤون الاجتماعية والجمعيات الخيرية أهل الخير بالنظر في حالة هذا المسن المريض ومساعدته في وجود علاج ومأوى يستطيع أن يعيش فيه، والمسن يتواجد بشكل يومي بنفس الموقع بجوار أحد المحلات التجارية بحي الصفا في مدينة جازان وبالقرب من طريق الملك عبدالله.
للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني: info@almowaten.net


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مخلفات محلات جبس المجاردة على الطريق.. والبلدية تستجيب لـ”المواطن” وتتوعد

ترمي مصانع ومحلات الجبس في محافظة المجاردة، مخلفاتها