نجاح تنظيم مهرجان الورد يجذب 30 ألف زائر خلال 10 أيام

نجاح تنظيم مهرجان الورد يجذب 30 ألف زائر خلال 10 أيام

الساعة 1:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5935
1
طباعة

يشهد مهرجان الورد الطائفي الحادي عشر برعاية “المواطن” المقام حالياً في حديقة الملك فيصل بالحوية إقبالاً من الزوار والمصطافين بمحافظة الطائف، وساهم نجاح تنظيم المهرجان هذا العام في تزايد إقبال الزوار على المهرجان خلال الفترة الماضية، إضافة إلى فعالية وكثرة عارضي الورد في المهرجان هذا العام داخل الصالة بالمهرجان، حيث شهد المهرجان خلال العشرة أيام الماضية زيارة نحو 30 ألف شخص للمهرجان من كافة الأعمار والشرائح..
وأوضح منظم المهرجان “عيد السواط” أن إدارة المهرجان اعتمدت منذ أول يوم عدداً من الفعاليات المصاحبة للمهرجان، إضافة إلى المسابقات والجوائز اليومية على مسرح المهرجان، مشيراً أن المهرجان يشهد مشاركة عدد كبير من عارضي الورد، بعرض كافة منتجات الورد من ماء ودهن، ومنتجات أخرى، إضافة إلى سجادة الورد التي قامت أمانة الطائف مشكورة بعملها، وكذلك مشتل الزهور، كل ذلك إلى جانب مشاركة عدد من الإدارات الحكومية، وكذلك الأسر المنتجة.
من جهته قال سلطان القرشي أحد عارضي الورد بالمهرجان إن التنظيم هذا العام ساهم في زيادة لإقبال الزوار بشكل يومي، وهو ما ساعد في عرض منتجات الورد، والتعريف بخصائصه، وفوائده للزوار.
من جهته امتدح بدر الكمال مهرجان الورد هذا العام، وهو ما يؤكده عدد الزوار اليومي، مشيراً أن تفاعل الزائرين مع الورد ساعد العارضين في عرض أكبر عدد من منتجات الورد بشكل يومي، وأشار كمال أن التطور لكبير في الصالة الداخلية بالمهرجان، وتنظيم الدخول والخروج ساعدا في ذلك.
عائض النمري أحد عارضي الورد كذلك بالمهرجان، قال إن مهرجان الورد هذا العام كان رائعا، وشهد عددٌ كبير من الزوار، مطالباً البنوك المحلية بتوفير صرافات في الحديقة، أو خارجها، حيث إن كثيراً من الزوار ممن هم من خارج الطائف يستغربون عند الشراء من عدم وجود صرافات داخل الحديقة.

مهرجان-الورد (4)

مهرجان-الورد (3)

مهرجان-الورد (2)

مهرجان-الورد (1)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هنا .. تفاصيل تنظيم مجلس شؤون الأسرة : هذه أهدافه والعمل به بعد 90 يوماً

المواطن – محمد عامر وافق مجلس الوزراء على