وظائف أكاديمية وأخرى للمستخدمين بكلية الملك فهد الأمنية

الثلاثاء ٢٨ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١١:٤٦ مساءً
وظائف أكاديمية وأخرى للمستخدمين بكلية الملك فهد الأمنية

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية عن وجود عدد من الوظائف الأكاديمية لحملة شهادات الدكتوراه والماجستير، وعدد من وظائف المستخدمين وبند الأجور بمسمى (قهوجي، عامل)، وذلك وفق الوظائف والشروط التالية:
1- أستاذ مساعد (علاقات عامة): دكتوراه إعلام (علاقات عامة)، وأن يكون تخصصه في الماجستير والبكالوريوس في نفس التخصص، وألا يقل تقديره عن جيد جدًّا في جميع المراحل.
2- محاضر (علاقات عامة): ماجستير إعلام (علاقات عامة)، وأن يكون تخصصه في البكالوريوس في نفس التخصص، وألا يقل تقديره عن جيد جدًّا في جميع المراحل.
3- أستاذ مساعد (علم نفس): دكتوراه في علم النفس، وأن يكون تخصصه في الماجستير والبكالوريوس في نفس التخصص، وألا يقل تقديره عن جيد جدًّا في جميع المراحل.
4- أستاذ مساعد (علوم سياسية): دكتوراه علوم سياسية، وأن يكون تخصصه في الماجستير والبكالوريوس في نفس التخصص، وألا يقل تقديره عن جيد جدًّا في جميع المراحل.
5- محاضر (علوم سياسية): ماجستير علوم سياسية، وأن يكون تخصصه في البكالوريوس في نفس التخصص، وألا يقل تقديره عن جيد جدًّا في جميع المراحل.
6- محاضر (شريعة- فقه مقارن): ماجستير شريعة (فقه مقارن)، وأن يكون تخصصه في البكالوريوس في نفس التخصص، وألا يقل تقديره عن جيد جدًّا في جميع المراحل.
7- أستاذ مساعد (طب شرعي): دكتوراه في الطب الشرعي.
8- محاضر (طب شرعي): ماجستير في الطب الشرعي.
9- محاضر (مساحة): ماجستير هندسة مساحة، وأن يكون تخصصه في البكالوريوس (هندسة مساحة)، وألا يقل تقديره عن جيد جدًّا في جميع المراحل.
10- محاضر (علم الجريمة): ماجستير علم الجريمة أو علم اجتماع مسار الجريمة والانحراف، وأن يكون تخصصه في مرحلة البكالوريوس في علم اجتماع، وألا يقل تقديره عن جيد جدًّا في كل من المرحلتين.
11- مدرس لغة إنجليزية: ماجستير اللغة الإنجليزية، وأن يكون تخصصه في مرحلة البكالوريوس في نفس المجال، ولا يقل تقديره في كل من المرحلتين عن جيد جدًّا، وأن يجيد الترجمة الفورية.
وظائف المستخدمين وبند الأجور:
1- مستخدم قهوجي (عدد 5 وظائف).
2- عامل على بند الأجور (وظيفتان).
وذلك وفق الشروط التالية:
1- أن لا يقل العمر عن 20 عامًا.
2- القدرة على القيام بمهام الوظيفة مع خبرة لا تقل عن أربع سنوات أو الشهادة الابتدائية مع ثبوت الصلاحية للقيام بعمل الوظيفة.
3- أن يكون لائقًا صحيًّا للخدمة وفق لائحة اللياقة الصحية لشغل الوظائف العامة.
4- أن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم بحد شرعي أو بالسجن لجريمة مخلة بالشرف أو الأمانة وغير مفصول من خدمة الدولة لأسباب تأديبية.
5- إرفاق برنت عن التسجيل في برنامج (ساعد) بالبوابة الإلكتروني لوزارة الخدمة المدنية.
ودعت الكلية من تتوفر لديه المؤهلات العلمية والشروط المشار بعاليه التقديم مباشرة إلى كلية الملك فهد الأمنية/ إدارة شؤون الموظفين، يومَيِ الأحد والاثنين 14- 15 رجب عند الساعة التاسعة صباحًا، مصطحبًا معه أساسات الشهادات العلمية، مع ملاحظة ألا يكون المتقدم ملتحقًا بوظيفة حكومية، ولم يمضِ على تخرجه أكثر من سنتين بالنسبة للأستاذ المساعد والمعيدين والمحاضرين، علمًا أن موعد الاختبارات والمقابلات الشخصية سيكون يومَيِ الأربعاء والخميس 17 و18 رجب.
وللاستفسار يرجى الاتصال على هاتف: 2464444 (تحويلة: 1085- 1106).