وظائف شاغرة بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج

السبت ٢٥ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٣:٤٨ مساءً
وظائف شاغرة بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج

أعلنت الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبر موقعها الإلكتروني www.gccsg.org، عن توفر وظائف شاغرة لحملة شهادات الماجستير والبكالوريوس، وذلك حسب التخصصات والشروط التالية:
1- أخصائي أول (قسم مكافحة غسل الأموال): أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الماجستير أو شهادة البكالوريوس في التخصصات التالية (المالية، القانون، الاقتصاد)، ويفضل لمن لديه خبرة في مواضيع مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وإجادة تامة للغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.
2- أخصائي (قسم مكافحة غسل الأموال): أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الماجستير أو شهادة البكالوريوس في التخصصات التالية (المالية، القانون، الاقتصاد)، ويفضل لمن لديه خبرة في مواضيع مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وإجادة تامة للغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.
3- محلل نظم: أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي أو في إدارة نظم المعلومات، وأن يكون لديه خبرة عالية ومهارات في استخدام Oracle Designer لتطوير الأنظمة على الحاسب الشخصي، وإجادة تامة للغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.
4- مطور تطبيقات: أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي أو ما يعادلها، وإجادة تامة للغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.
5- أخصائي قاعدة بيانات: أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي أو ما يعادلها، وإجادة تامة للغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.
وأوضحت الأمانة أن التقديم عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف http://62.3.35.36/gccjobs/، والتقديم مستمر حتى تاريخ 8 مايو 2015م.