ولادة 3 توائم لسيدة سورية بمستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل

ولادة 3 توائم لسيدة سورية بمستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل

الساعة 11:36 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
6935
0
طباعة

سجَّلت مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل ولادةَ ثلاثة توائم -ولدين وبنت- لسيدة سورية؛ حيث وضعت السيدة أبناءها عن طريق عملية قيصرية دامت 35 دقيقة.

وقالت الدكتورة فايزة المطري، استشارية النساء والولادة: إن “الأم تتمتع بصحة مستقرة، حيث سجلت الفحوصات المبدئية بعد العملية نتائج إيجابية”.

من جانبه، بيَّن الدكتور عادل عبدالله، أن “الأطفال الثلاثة ولدان وبنت، تم إسعافهم بغرفة العمليات وتم نقلهم مباشرة للعناية المركزة لحديثي الولادة حيث تم وضع الطفلين الأول والثاني تحت علاج التنفس، كما تم إعطاء الطفل الثالث المواد المساعدة على نمو الرئة ووضع جهاز تنفس صناعي”.

وأبدى والد الأطفال “خالد حسن” فرحته وشكره لله تعالى الذي أنعم عليه بهؤلاء الأطفال، سائلاً المولى أن “يُتم عليهم الصحة والعافية”، ومعرباً عن شكره لحكومة المملكة التي قدمت له الرعاية الصحية ولمدير عام الشؤون الصحية الدكتور عدنان العبدالكريم ولإدارة المستشفى لاحتضانه ورعايته لزوجته وأطفاله.

وبدوره، ذكر مدير مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل الدكتور عتيق بن محمد القرني، أن “المستشفى استقبل الحالة عن طريق الطوارئ، وتم تنويمها والانتظار لمدة يومين حتى تعطى إبرة الرئة تفادياً لحدوث أي مضاعفات عند الولادة لا سمح الله”.

وأضاف: “يعود نجاح هذه العملية إلى الله عز وجل، ثم لجهود طاقم التوليد والعناية المركزة لحديثي الولادة الذي أشرف على الولادة ورعاية الأطفال”، لافتاً إلى خبرة الطاقم الطبي في تعامله مع مثل هذه الحالات النادرة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هذه نصيحة المفتي لمدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

نصح مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله