ولي ولي العهد يبحث التطورات باليمن مع الرئيس هادي

ولي ولي العهد يبحث التطورات باليمن مع الرئيس هادي

الساعة 9:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4755
0
طباعة

التقى ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي الأمير محمد بن نايف مع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في مقر إقامته المؤقت بقصر الضيافة بالرياض اليوم.
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وتطور الأوضاع في الساحة اليمنية والمستجدات في الميدان.
وخلال اللقاء أكد الأمير محمد بن نايف على وقوف المملكة مع أشقائها في اليمن حتى يتمكن الشعبُ اليمني من تجاوز محنته والحفاظ على وحدة وأمن واستقرار اليمن واستكمال العملية السياسية الانتقالية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل.
من جانبه أعرب الرئيس اليمني عن شكره وتقديره لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية لوقوفهم إلى جانب أشقائهم في اليمن ومساندتهم الشعب اليمني لتجاوز محنته الحالية، وجهودهم العسكرية في تحالف دعم الشرعية في مرحلته الثانية الرامية لإعادة الأمل، وأكد ضرورة التصدي لأي محاولات بائسة من قبل الانقلابيين، وأثنى على الجهود السياسية لدعم قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 لعام 2015 م وإخراجه إلى حيز التنفيذ.
وثمن رئيس الجمهورية دور المملكة العربية السعودية في دعم جهود في تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة لأبناء الشعب اليمني الذي يعاني من نقص في المواد الغذائية والأدوية والمشتقات النفطية نتيجة الحرب الهمجية التي تشنها مليشيات الحوثي وجماعة صالح.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هذا ما دونه شاب على زجاج سيارته

لو رأيت سيارة ليموزين تسير في شوارع الرياض،