سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
نقل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز- أمير منطقة عسير- تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، وسمو وزير الدفاع- حفظهم الله- إلى أسر الشهداء جمعان بن وعلة آل غايب، ومحمد بن حسين القحطاني، وعلي بن مسفر العسيري، الذين استشهدوا خلال أداء مهامهم على الحدود الجنوبية.
وعبّر سموه خلال زيارته لأسر الشهداء في مركز الخنقة، ومحافظة تثليث، وقرية شوحط التابعة لمدينة أبها- اليوم- عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء، سائلًا الله- تعالى- لهم المغفرة والرحمة، والصبر والسلوان لأهاليهم وذويهم، مؤكدًا سموه اعتزاز وفخر الوطن بأبنائه الذين وهبوا أرواحهم فداءً للدفاع عن الدين وتراب الوطن.
وأبدى ذوو الشهداء شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير فيصل بن خالد على تعازيه ومواساته لهم، مثمنين حرص سموه الدائم للوقوف إلى جانب أبناء المنطقة، ومتابعته المستمرة لهم في جميع المواقف، سائلين الله- تعالى- أن يحفظ لبلاد الحرمين الشريفين أمنها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة.





مُحب المُصابين
اللهم تقبلهم شهداء والهم ذويهم الصبر والسلوان يا كريم يا رحيم