الشرطة تضبط المتهمَين بخطف فتاة “الخرج “

الأربعاء ١ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٩:٣٩ صباحاً
الشرطة تضبط المتهمَين بخطف فتاة “الخرج “

ألقت شرطةُ محافظة الخرج القبضَ على شخصين تورطا في خطف فتاة بالمحافظة بعد جهود مميزة من قبل البحث الجنائي الذي استطاع في وقت وجيز تحديد هوية الجاني.
وبحسب المعلومات من مصدر مطلع، فقد تلقت الشرطةُ بلاغاً عن اختطاف فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً وسط المحافظة من قِبل شخصين يستقلان سيارة من نوع فورد, ورغم ندرة المعلومات إلا أن مدير شرطة الخرج العميد ناصر بن فلاح المطيري وجه بتشكيل فريق عمل من شعبة التحريات والبحث الجنائي للقبض على الخاطفين وتسليمهم في أسرع وقت ممكن, وتم على ضوء المعلومات الأولية مسح منطقة وقوع الحادثة وتكثيف عمليات البحث عن الأشخاص حسب الأوصاف وعن المركبة.
وقال المصدر إن رجال البحث الجنائي اشتبهوا بإحدى المركبات التي تحمل نفس المواصفات المبلغ عنها, وبعد التعرف عليها من قبل الفتاة تمت مراقبة السيارة والموقع، وفور خروج أحد الأشخاص تم القبض عليه وتم التعرف عليه من قبل الفتاة، وتم التحقيق معه وأدلى باعترافه وأبلغ عن معاونه، فتم عمل كمين محكم للمختطف الآخر وتم القبض عليه، وبعد أن استكملت الشرطة الإجراءات الأولية تم تحويلهما لجهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة نظاماً.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نجاخان

    وفقكم الله يالمطيري انت وزملائك وجعلها في موازين حسناتكم وانشاء الله ولاة الامر سيكرمونك معنويا وماديا بيض الله وجيهكم

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    التعرف على السيارات وعلى الجاني أدلة إستكمالية في ظل التطور الأمني أصبحت السيارات والحركة الإنسالية مراقبة ليلاً نهاراً ، فعى المجرم أن يعتذل ويبحث عن الأعمال الحميدة ::. الشرطة بالمرصاد ::. ( ذهب وقت الفساد ) ، أعان الله الجهات الأمنية .