الملك سلمان يستشرف المستقبل السعودي بـ25 أمراً ملكياً ودماء شابة

الأربعاء ٢٩ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٨:٢٤ صباحاً
الملك سلمان يستشرف المستقبل السعودي بـ25 أمراً ملكياً ودماء شابة

كانت القراراتُ الملكية التي صدرت -اليوم- من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمثابة نواة مستقبل لسعودية جديدة وتأسيس لكثير من الاستقرار في الداخل والخارج برؤية ثاقبة وبُعد نظر من الوالد القائد، وقراءة للمستقبل وتنظيم في الداخل يضمن -بإذن الله- الأمنَ والأمان للوطن والازدهار له.
صباح اليوم كان مختلفاً وبهيجاً لكافة أفراد الشعب بعد صدور 25 أمراً ملكياً شملت كافة الجوانب وضخت دماءً شابة في سُدة الحكم، كخطوة ناجحة وموفقة لمسايرة العصر وبعث الطمأنينة في نفوس الجميع، والانتقال بين أجيال الأسرة الحاكمة بسهولة ويُسْر وبموافقة هيئة البيعة وأعضائها.
حزمة القرارات كانت تعتمد على الكفاءات والخبرات لتنهض بالوطن في سبيل راحة المواطن، فجرٌ جديد عاشته المملكة اليوم وامتداد لقرارات الخير التي صدرت منذ تولى خادمُ الحرمين الشريفين الملك سلمان مقاليدَ الحكم.
وهكذا تسير المملكةُ وفق خُطوات ثابتة على النهج الذي أسس له المؤسِّس الملك عبدالعزيز على كتاب الله وسُنة نبيه، ومن بعده أبناؤه الملوك حتى العهد الزاهر للملك سلمان.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    إعجاز حكمة سيدي سلمان في التعينات ضمنت إستقرار البلاد والعباد وأدهشت العالم بأسرة ، اللهم أجعل من حولهم البطانة الصالحة يارب العالمين إنك السميع المجيب .