بالصور.. قبائل بلغازي تحتفي بالجيش السعودي

الجمعة ٢٤ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١:١٤ مساءً
بالصور.. قبائل بلغازي تحتفي بالجيش السعودي

احتفت قبائل بلغازي- اليوم- يتقدمهم شيخ شمل قبائل بلغازي بأفراد الجيش السعودي المرابطين على الحدود الجنوبية، وقدموا واجب الضيافة والكرم لكافة أفراد وضباط الوحدات العسكرية.
وكان شيخ شمل قبائل بلغازي علي بن حسن مفرح الغزواني ومشائخ وأعيان القبائل ومجموعة من شباب ورجال قبائل بلغازي قاموا بزيارة لمنسوبي الوحدات العسكرية المرابطين من القوات المسلحة بقطاع بلغازي، هنّؤوهم خلالها بما تحقق من انتصار مؤزر في عاصفة الحزم.
وشاركت فرقة بلغازي الشعبية بموروثها الشعبي بألوان من العرضات الشعبية.
وشارك ضباط وأفراد الوحدات مع فرقة بلغازي الشعبية في الألوان والأهازيج الشعبية؛ تعبيرًا وتقديرًا منهم ووفاء لكافة قبائل بلغازي العريقة.

الجنود-وبلغازي (4)

الجنود-وبلغازي (2)

الجنود-وبلغازي (6)

الجنود-وبلغازي (7)

الجنود-وبلغازي (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوفهد

    كلمة حق يجب أن تقال……نحن عسكريين…جنود الوطن…نحتاج لمثل تلك المواقف التشجيعية…حتى ترتفع المعنوية وتزيد حبال الموده بين الجيش بصفة خاصه وبين المواطنين….نعم نحن حماة الوطن نضحي بدمائنا في سبيل راية التوحيد والمليك والوطن…..وليعلم كل جاهل بان ما نقوم به ليس لمجرد وظيفه نستلم من خلالها …رواتب …الراتب سيذهب ويعود ولكن الوطن وتراب الوطن ((أن هوه ذهب لاقدر الله فإنه لن يعود)) لذا لك لن نت وانا في دحر كل معتد غادر وسنبذل كل ما نملك في سبيل عزة وكرامة الوطن…..

  • علي غزواني

    يستاهلون .جنودنا البواسل