بعد توقف 12 يوماً .. #الأهلي الأفضل هذا الموسم

الجمعة ٣ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٢:٤٩ مساءً
بعد توقف 12 يوماً .. #الأهلي الأفضل هذا الموسم

تفتتح مساء اليوم منافسات الجولة الـ21 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والتي تجمع بين فريقي ’’الأهلي‘‘ مع ’’الرائد‘‘،في اللقاء الذي سيقام بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

بعد توقف دام 12 يوماً بسبب اللقاء الودي الذي جمع المنتخب ’’السعودي‘‘ مع نظيره المنتخب ’’الأردني‘‘ في إطار استعدادات للتصفيات الأولية لكأس العالم 2018.

وتمكنت كتيبة جروس من تقديم موسم مختلف جداً عن الموسم الماضي الذي عانى فيه الفريق الكروي برفقة ’’البرتغالي‘‘ فيتور بيريرا ، وتسبب المستوى الكبير للسومه ورفاقه في جعل الجميع يثنون في القلعة ’’الأهلاوية‘‘، ويؤكدون على أنه الفريق الأفضل للنادي منذ التسعينات كما يتواجد ’’الأهلي‘‘ في وصافة سلم ترتيب بعد مرور 20 جولة برصيد (46) نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر ’’النصر‘‘ قبل ستة جولات من نهاية النسخة الحالية.

وسجل ’’الأهلي‘‘ أربعة انتصارات متتالية في الدوري السعودي للمحترفين مسجلاً هدفين على الأقل في كل مباراة بمجموع أهداف وصل إلى 12 هدفاً ،ولا يزال ’’الأهلي‘‘ الفريق الوحيد الذي لم يتعرض بعد للخسارة في هذا الموسم إذا فاز 13مره ، وتعادل 7 مرات، ويأمل مواصلة تلك المسيرة المميزة حتى النهاية بنفس الكيفية .

ويمتلك عمر السومه هداف الدوري السعودي في رصيده(21) هدفاً بعد تسجيله ستة أهداف في آخر ثلاث مباريات،مؤكداً تفوقه وتئلقة كأفضل لاعبي هذا الموسم.