تأجيل إخلاء الطفل عبدالرحمن إلى مدينة الحرس الوطني بجدة

الأحد ١٩ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٦:٣٥ مساءً
تأجيل إخلاء الطفل عبدالرحمن إلى مدينة الحرس الوطني بجدة

تعثّر نقل الطفل عبدالرحمن من مستشفى الملك فهد بجازان إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني في جدة، وذلك بعد تعرضه لتسمُّم في الدم والمسالك البولية بعد إجراء عملية ختان بمركز صحي خاص.
ويأتي ذلك بعدما وجّه الأمير متعب بن عبدالله- وزير الحرس الوطني- بعلاج الطفل عبدالرحمن علي قحل في مدينة الحرس الوطني؛ استجابةً للمناشدة التي أطلقها والده أحد منسوبي مشاة البحرية، والذي يعمل مرابطًا مع زملائه في حدود وطننا الجنوبية الغالية، بعد تعرضه لحالة تسمُّم في الدم والمسالك البولية إثر خطأ طبي في عملية ختان.
وكشف والد الطفل لـ”المواطن” أن طائرة الإخلاء وصلت اليوم إلى جازان، وتم نقل الطفل من المستشفى إلى الطائرة، وعندما استقر فيها، وبدأ الطبيب في تثبيت أجهزة الأكسجين، اكتشف أنها لا تعمل بعد مرور أكثر من نصف ساعة؛ ما استدعى سرعة إعادة الطفل إلى المستشفى؛ كون الحالة تحتاج إلى أكسجين، مشيرًا إلى أن ابنه كاد أن يفقد حياته، وهو الآن بحالة صحية حرجة للغاية في مستشفى الملك فهد بجازان.
وناشد والد الطفل- عبر “المواطن“- المسؤولين بسرعة إخلائه إلى مستشفى متخصص؛ ليحظى بعناية طبية فائقة، خاصة بعد تدهور حالته الصحية.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : [email protected]

طائرة-اسعاف

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نايف العلي

    لا حول ولا قوة الا بالله

    حق المواطن في العلاج لابد ان يكون بالمناشده