تكريم منشدي “يا عاصب الراس ويلك” بـنصف مليون ريال

السبت ٤ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٣:٤٢ مساءً
تكريم منشدي “يا عاصب الراس ويلك” بـنصف مليون ريال

كرّم ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، أصحاب قصيدة “يا عاصب الراس ويلك”، بمبلغ نصف مليون ريال؛ حيث حصل قائل الكلمات على 100 ألف، وباقي الفريق على 50 ألف لكل فرد؛ وذلك لردهم على فئة داعش من خلال مقطع فيديو تفوّق على قصيدة داعش؛ حيث لقي الفيديو قبول وتناقل بين أوساط المجتمع السعودي والعربي والعالمي ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع، وكان للرد على قصيدة داعش أثرٌ سلبي على داعش الإرهابي.
وقد قام محافظ عيون الجواء- محمد بن عبدالله الحجاج- باستقبالهم بمكتبه، وشكرهم على فعلهم البطولي بكلماتهم التي طارت في أسماع العالم، وأنهم فخر للوطن وللمنطقة، مشيرًا: “أن التصدي لهذه الشرذمة واجب ديني ووطني بكل ما يملكه الإنسان”.
وقام بتسلمهم التكريم مدير المباحث العامة في محافظة عيون الجواء نيابة عن وزير الداخلية.
من جانبهم عبر أصحاب الفيديو عن شكرهم لولاة الأمر ولي ولي العهد وزير الداخلية. مشيرين: “أن الله حبا هذه البلاد بولاة أمر يكرمون المواطن لقيامه بواجبه”، كما قدموا شكرهم لمحافظ عيون الجواء لاستقبالهم والاحتفاء بهم، مؤكدين: “أن ما قاموا به ما هو إلا واجبهم الوطني الذي تربوا عليه من الآباء والأجداد”.
والمكرمون هم: عمر سلامة الحربي قائل القصيدة، وعبدالله حمود الحربي، وهاني مطر الحربي، وعبدالسلام حمدان الحربي، ومحمد سعود الحربي، وعبدالرحمن مرزوق الحربي، وفيصل حمود الحربي، وعبدالرحمن محمد الحربي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد الشمري m g

    يستاهلون التكريم وهم عيال كرام حرب مليون 1000000نعم بهم

  • الوطن أمانه

    الله يوفق كل من يخدم وطنه بأي وسيله

  • ابو فيصل

    نعم انتم وقيادتكم اسود الاسلام ايها الشعب السعودى اللهم انصر بلادى على المجوس والفرس والحوثين فانا واولادى ومالى فداء للوطن متى طلب منا فسوف نكون بالصف الاول باذن الله