شاهد بالفيديو.. القبض على الإرهابي #يزيد_البنيان وضبط أسلحة

الجمعة ٢٤ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٥:٤٧ مساءً
شاهد بالفيديو.. القبض على الإرهابي #يزيد_البنيان وضبط أسلحة

نشرت وزارة الداخلية فيديو لضبط المتهم في حادثة استشهاد رجلي أمن في منطقة للرياض بعد تعرضهما لإطلاق نار أثناء تأديتهم مهام عملهما الإعتيادي.
وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية صرح إلحاقاً للبيان المعلن بتاريخ 19 / 6 / 1436 هـ عن تعرض إحدى دوريات الأمن أثناء تنفيذ مهامها الاعتيادية بشرق مدينة الرياض لإطلاق نار من سيارة مجهولة الهوية نتج عنه استشهاد الجندي أول / ثامر عمران المطيري ، والجندي أول / عبدالمحسن خلف المطيري (تغمدهما الله بواسع رحمته وتقبلهما في الشهداء).
وتمكنت الجهات الأمنية من القبض على أحد المشتبه بتورطهم في هذه الجريمة النكراء وهو المواطن / يزيد بن محمد عبد الرحمن أبو نيان ، البالغ من العمر (23) عاماً ، بعد مداهمة مكان اختبائه بإحدى المزارع بمركز (العويند) بمحافظة (حريملاء) . وبالتحقيق معه ومواجهته بما توفر ضده من قرائن ، أقر بأنه هو من قام بإطلاق النار على دورية الأمن ، وقتلِ قائدها وزميله (رحمهما الله تعالى) ، امتثالاً لتعليمات تلقاها من عناصر تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي في سوريا ، وَجّهَ فيها بالبقاء في الداخل , للاستفادة من خبراته في استخدام الأسلحة ، وصناعة العبوات الناسفة والتفخيخ ، وصناعة كواتم الصوت ، في تنفيذ مخططاتهم الإجرامية.