صحة الباحة تصدر بيانا حول استقالات جماعية لمديري مستشفيات المنطقة

الخميس ٩ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٣:٢١ مساءً
صحة الباحة تصدر بيانا حول استقالات جماعية لمديري مستشفيات المنطقة

قالت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة ” إن القرار الذي اتخذه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور غرم الله بن عبدالله سدران بتكليف الدكتور عادل الغامدي مساعداً للخدمات العلاجية ، يعتبر قراراً داخلياً مبنياً على المصلحة العامة.
وأضافت في بيان صحفي نشرته اليوم الخميس ، بشأن ما نشر في وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي عن (استقالات جماعية لمديري مستشفيات الباحة بسبب تعيين احد الأطباء مساعداً للمدير العام ) ، إن إختيار المساعدين ومدراء الإدارات شان داخلي يستند على الخلفية العلمية والعملية للشخص الذي تم تكليفه ، مؤكده أن من تم تكليفهم سيتم متابعتهم لإنجاز الأعمال المؤكله لهم والتي تصب في خدمه المريض .
واشارت صحة الباحة أن وزارة الصحة منحت المدراء العموم كامل الصلاحية في اختيار القياديين .
وبينت أن الذين طلبوا إعفاء يعود سبب ذلك إلى خلافات قديمة ليس للإدارة الحاليّه في المديرية أي علاقة .
وأضافت أن مادفعهم لطلب الإعفاء هو توقعات منهم بأشياء قد تحدث مستقبلاً والحديث عنها سابق لأوانه ، ولن تحدث في ظل متابعة من المدير العام .
وأكدت صحة الباحة أن الإدارة الحاليّه لن تسمح بأي تجاوزات من الطرفين .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الله يهدي الجميع

    نتمنى ونأمل من جميع المسئولين في صحة الباحة استشعار الظروف الدقيقة التي تمر بها بلادنا هذه اﻷيام والترفع عن المهاترات والنظر لجعل جميع مستشفيات منطقة الباحة على أتم الاستعداد لإستقبال أية حاﻻت قد يتم تحويلها بحكم القرب الشديد لمنطقة الباحة لجميع مناطق الجنوب … جيزان ونجران وعسير .

  • موظف صحه الشرقيه

    للاسف كل مدير جديد يعتمد على حرس قديم
    وكان مافيه بهالبلد الا هالولد

    قرار رجعي ومتخلف من المدير العام

  • الفارح

    هناك العديد من الاسماء الممتازه وكان الاولى من المدير العام مع احترامى اختيار الافضل او البقاء على الدكتور الحريتى وهو الافضل