بموافقة الملك سلمان.. المملكة تستضيف 1000 معتمر ومعتمرة من 16 دولة لعام 1448هـ
فرنسا تسجّل 40 حالة غرق بسبب موجة الحر القاسية
الإبل.. مكانة تاريخية وحضور متجدد في مسيرة التنمية
أمانة جدة تضبط موقعًا مخالفًا بالرويس يُستخدم مسلخًا ومستودعًا لأغذية فاسدة
“سبيس إكس” تطلق أول كبسولة إعادة دخول “Starfall” إلى المدار
اضطراب حركة القطارات بسبب ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا
لقب الهداف التاريخي.. ميسي ومبابي يتصدران سباق الهدافين في كأس العالم 2026
500 شركة عالمية تبدي اهتمامها بالمشاركة في FOMEX 2027 بالرياض
نائب أمير حائل يفتتح مقر فريق رحالة طي للدراجات النارية
أتربة مثارة على منطقة الرياض حتى السابعة
قام طيران ناس ، الناقل الوطني السعودي ، بتسيير أولى رحلاته بالمبنى الجديد بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي ، وذلك يوم الأحد 23 جمادى الآخر 1436هـ الموافق 12 أبريل 2015م.
وقد كانت الرحلة رقم XY576 المتوجهة إلى الخرطوم أولى رحلات طيران ناس بالمبنى الجديد بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي والتي أقلعت الساعة 15:45 ، وقد حضر توديع الرحلة وائل بن محمد السرحان ، مساعد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للاتصال المؤسسي والتسويق ، بالإضافة إلى الإدارة التنفيذية لطيران ناس.
وأوضح السرحان خلال مشاركته في توديع الرحلة ” يلعب طيران ناس دوراً كبيراً في عمليات النقل الجوي بالمدينة المنورة ، وأن تشغيل المبنى الجديد لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز سوف يسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين ، حيث تبلغ طاقته الاستيعابية 8 ملايين مسافر سنوياً في مرحلته الأولى”.
وصرح يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات بناس القابضة أن المدينة المنورة تعتبر وجهة استراتيجية لطيران ناس ، وتعمل الشركة على تطوير عملياته التشغيلية في هذه المحطة الهامة استجابةً للحاجة المتزايدة لضيوف طيران ناس.