وزير العدل: أوامر خادم الحرمين تستشعر مصلحة الوطن واستقراره

الأربعاء ٢٩ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١١:٠٣ مساءً
وزير العدل: أوامر خادم الحرمين تستشعر مصلحة الوطن واستقراره

ثمّن وزير العدل ورئيس المجلس الأعلى للقضاء- الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني- مضامين الأوامر الملكية الكريمة، التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- يحفظه الله- في مسعاه الدائم بالسهر على مصلحة هذا الوطن ورفعته واستقراره بما يحقق تطلعات شعبه ومواطنيه الذين يحضون بكل اهتمامه وعنايته.
ونوّه بأن الأوامر الملكية الكريمة تأتي استمرارًا للنهج القويم الذي قامت عليه هذه الدولة المباركة من الاعتصام بحبل الله والحرص على اجتماع الكلمة ووحدة الصف متمسكة بهدي الإسلام وعلى نور من كتاب الله- عز وجل- وسنة نبينا محمد- صلى الله عليه وسلم.
ورفع الشيخ “الصمعاني” باسمه واسم كافة أعضاء مرفق القضاء مبايعتهم المقرونة بالابتهال إلى الله- عز وجل- بأن يوفق الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد لكل خير، وهما من عُرف عنهما مواقفهما المشهودة في خدمة الدين والوطن والوقوف بكل حزم وحكمة في نصرة قضايا الأمة الإسلامية، فاختيار خادم الحرمين لهما- وفقهما الله- يشهد بحكمته وحنكته- أيده الله- وحرصه على رفعة الدين، ورعاية مصلحة الوطن والمواطنين ونصرة قضايا الأمة.
كما قدّم الدكتور وليد الصمعاني وافر شكره وعظيم امتنانه للأمير مقرن بن عبدالعزيز بعد طلب سموه إعفاءه من ولاية العهد قائلًا: “الأمير مقرن أدى الأمانة، وحمل همّ أمته، وكان خير مُعين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في كل مهمة أُنيطت به”.
وسأل وزير العدل في ختام حديثه المولى- عز وجل- التوفيق لولي العهد وولي ولي العهد، وأن يُعينهما على أداء مهامهما على الوجه الأمثل لرفعة الدين والوطن وحماية مصالح المواطن؛ تحقيقًا لتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- يحفظه الله.