وفاة فتاتين غرقًا داخل مجمع مائي جنوب شرق رنية

الجمعة ٢٤ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٩:٠٦ مساءً
وفاة فتاتين غرقًا داخل مجمع مائي جنوب شرق رنية

لقيت فتاتان حتفهما- اليوم- غرقًا داخل تجمع مائي جنوب شرق محافظة رنية 30 كم باتجاه الطريق الواصل بين رنية وبيشة.
وذكر الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة أن فرق الإنقاذ المائي بمحافظة رنية باشر- عصر اليوم- حادث غرق فتاتين داخل تجمع مائي في جبال الجاهلية 30 كم جنوب شرق المحافظة، وتم انتشال فتاتين شقيقتين 16 و17 سنة، بعد أن فارقوا الحياة غرقًا ببركة تجمعت بها المياه؛ نتيجة الأمطار في قطر يصل إلى 15م وعمق يزيد عن 10م.
وأضاف: “تم نقل جثمان الفتاتين إلى المستشفى؛ لإكمال إجراءات التحقيق الأولية، وتسليم الحادثة للجهات المعنية، والدفاع المدني يؤكد ما تشكله البرك والمستنقعات المائية من خطورة بالغة على رواد تلك المناطق، سواء من المتنزهين أو أهالي المنطقة، كما تحيط الإخوة المواطنين والمقيمين بعدم السباحة أو النزول فيها مهما كانت الأسباب”.
وبيّن أنه في حال تعرض أي فرد من أفراد الأسرة لمخاطر في تلك البرك أو المستنقعات فعليهم إبلاغ عمليات الدفاع المدني فورًا، وعدم المجازفة بأرواحهم والنزول بهدف الإنقاذ؛ حتى لا تتفاقم المشكلة وتتسع المأساة، كما يقدم الدفاع المدني العزاء لذوي الفتاتين، داعيًا الله أن يتغمدهما بواسع رحمته.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • قمر

    الله يرحمهم ويرحم اموات المسلمين جميعا

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    لا حياة لمن تنادي ، المرح والسرور بالماء أغلى من الحياة عند البعض ، وكان على الدفاع المدني بدل تقديم العزاء أحضار أولياء أمورهم ومحاسبتهم على قتل النفس البشرية ومخالفة الأمر الرسمية المكررة بالإبتعاد عن المواقع الخطرة .