تراجع حادّ لـ الجنيه السوداني والدولار يقفز إلى 5500 جنيه
حاسوب صيني يتصدر قائمة أقوى الحواسيب الفائقة في العالم
المنظمة البحرية الدولية تبدأ تنفيذ خطة لإجلاء بحارة سفن عالقة في الخليج
“جمعية الطب التجديدي” تعقد أول اجتماع لجمعيتها العمومية وتناقش استراتيجيات التطوير المهني والرعاية الصحية
د. وليد الغامدي يحتفل بعقد قران كريمته في الرياض
القيادة تعزي أمير قطر في ضحايا انفجار أحد مصانع منطقة رأس لفان الصناعية
الملك سلمان وولي العهد يتلقيان رسالتين خطيتين من ملك بريطانيا وولي عهده
الدولار يرتفع عند أعلى مستوى منذ مايو 2025
بموافقة الملك سلمان.. المملكة تستضيف 1000 معتمر ومعتمرة من 16 دولة لعام 1448هـ
فرنسا تسجّل 40 حالة غرق بسبب موجة الحر القاسية
قام طيران ناس ، الناقل الوطني السعودي ، بتسيير أولى رحلاته بالمبنى الجديد بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي ، وذلك يوم الأحد 23 جمادى الآخر 1436هـ الموافق 12 أبريل 2015م.
وقد كانت الرحلة رقم XY576 المتوجهة إلى الخرطوم أولى رحلات طيران ناس بالمبنى الجديد بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي والتي أقلعت الساعة 15:45 ، وقد حضر توديع الرحلة وائل بن محمد السرحان ، مساعد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للاتصال المؤسسي والتسويق ، بالإضافة إلى الإدارة التنفيذية لطيران ناس.
وأوضح السرحان خلال مشاركته في توديع الرحلة ” يلعب طيران ناس دوراً كبيراً في عمليات النقل الجوي بالمدينة المنورة ، وأن تشغيل المبنى الجديد لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز سوف يسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين ، حيث تبلغ طاقته الاستيعابية 8 ملايين مسافر سنوياً في مرحلته الأولى”.
وصرح يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات بناس القابضة أن المدينة المنورة تعتبر وجهة استراتيجية لطيران ناس ، وتعمل الشركة على تطوير عملياته التشغيلية في هذه المحطة الهامة استجابةً للحاجة المتزايدة لضيوف طيران ناس.