“كلنا مرابطون”.. حملة تطوعية أطلقها شباب جازان

الأربعاء ١ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١٢:١٧ صباحاً
“كلنا مرابطون”.. حملة تطوعية أطلقها شباب جازان

أطلق مجلس شباب جازان حملةً تطوعية، بالتعاون والتنسيق مع منظمة UstoUS.org للمشاريع والمبادرات الإنسانية ومديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، لمساندة جنود القوات المسلحة المشاركون في عملية “عاصفة الحزم”، تحت شعار “كلنا مرابطون”، التي تتضمن عدة مجالات تطوعية من إطفاء الحرائق والإسعافات الأولية والتمريضية والبحث والإنقاذ والإخلاء والإغاثة والخدمة الاجتماعية وتوعية المواطنين، وغيرها من المجالات التطوعية.
ووصل عدد المسجلين في رابط الموقع التطوعي بعد ساعاتٍ من إطلاقه بالمئات وما يقارب 1000 شخصٍ، في تفاعلٍ كبيرٍ من قِبل شباب وفتيات المنطقة، في بادرةٍ تدعو للفخر من قِبلهم لخدمة الوطن ورجال القوات المسلحة.
وأطلق المجلس الحملة “كلنا مرابطون” بعد موافقة الأمير محمد بن ناصر، على إنشاء وتشكيل فريق تطوعي من شباب المنطقة تحت مظلة مجلس شباب المنطقة.
وأوضح أمين مجلس شباب المنطقة- الدكتور إبراهيم أبو هادي- أنه تم التنسيق في هذا الجانب مع المديرية العامة للدفاع المدني، مضيفًا أن الفريق التطوعي يهدف إلى العمل بروح واحدة في أيّ ظرف؛ لتلبية ما تحتاج إليه منطقة جازان في الجوانب كافة.
وأشار “أبو هادي” إلى أن عدد المسجلين في ازدياد مستمر، وفي بادرةٍ تدعو للفخر من قِبل شباب وفتيات منطقة جازان، داعيًا جميع شباب المنطقة الراغبين بالتطوع بحملة “تطوع معنا.. كلنا مرابطون” إلى التسجيل عبر الرابط التالي:
http://goo.gl/forms/N2G3SLDarj