رياح على منطقة حائل حتى السادسة مساء
تراجع أسعار النفط اليوم
السعودية أمام مجلس الأمن: أطفال النزاعات أمانة دولية ومسؤولية مشتركة
ملعب هيوستن.. صرح بسقف متحرك بسعة 72 ألف متفرج
فرق الإنقاذ في فنزويلا تسابق الزمن للبحث عن مئات المحاصرين تحت الأنقاض
7 نصائح من العامة للطرق قبل السفر الصيفي
بحضور وزير الرياضة.. المنتخب السعودي يختتم تحضيراته لمواجهة الرأس الأخضر في كأس العالم
هولندا تكسب تونس بثلاثية وتتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
اليابان والسويد تتأهلان إلى دور الـ32 بعد التعادل 1-1 في كأس العالم 2026
تركيا تنهي مشاركتها في كأس العالم بفوز معنوي على أمريكا بثلاثة أهداف لهدفين
وصل الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية إلى أبها مساء اليوم، يرافقه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين.
وكان في استقبالهما لدى وصولهما مطار أبها الإقليمي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، وقائد المنطقة الجنوبية اللواء مطلق الأزيمع، وقائد قاعدة الملك خالد الجوية اللواء طيار ركن محمد بن صالح العتيبي، وعدد من القيادات العسكرية ومديرو الإدارات الحكومية في المنطقة.
عقب ذلك نقل الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، لذوي الشهداء؛ العريف سليمان بن علي بن يحيى المالكي، والجندي عبدالرحمن بن مرعي بن محمد القحطاني، والرقيب عون بن مشبب بن عون الشهراني، والجندي أول محمد بن حمود الحربي تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين- حفظهما الله- سائلين الله تعالى الرحمة والمغفرة للشهداء، منوهين بشجاعتهم وزملائهم في حماية الحدود والذود عن الوطن بأرواحهم.
بعد ذلك زار الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، المصابين من أفراد القوات المسلحة المنومين في مستشفى عسير المركزي.
ونقل أصحاب السمو تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين- حفظهما الله- سائلين الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل، مثمنين ما لمسوه فيهم من عزيمة واعتزاز في حماية الوطن؛ حيث كانوا مثالًا للتضحية والوفاء.
وفي ختام الزيارة ودّع الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز- أمير منطقة عسير- الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين.







