إخلاء معتمرين بسبب حريق التهم غرفة بفندق في حي المسيال

الأحد ١٧ مايو ٢٠١٥ الساعة ١:١٤ مساءً
إخلاء معتمرين بسبب حريق التهم غرفة بفندق في حي المسيال

باشرت صباح اليوم الأحد فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بمكة المكرمة حريق بحي المسيال التهم غرفة في الدور الثامن بفندق يسكنه معتمرون من جنسيات مختلفة، حيث تم إخلاؤهم من قِبل وحدات الإنقاذ، ولم ينتج عن الحريق أي إصابات في الأرواح بحي المسيال بمكة المكرمة.
من جانبه صرح المتحدثُ الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة النقيب نايف الشريف تلقى مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة في تمام الساعة 10:55 من صباح اليوم الأحد بلاغاً مفاده اشتعال النار بغرفة بفندق بحي المسيال.
وأضاف الشريف أنه على الفور جرى نقل وحدات الإطفاء والإنقاذ مدعمة بسيارات السنوركل والسلالم للموقع وعند الوصول وجدت الحالة عبارة عن اشتعال النار في غرفة بالدور الثامن من مبنى الفندق المكون من 11 دوراً يسكنه معتمرون من جنسيات مختلفة، حيث جرى إخلاؤهم عن طريق وحدات الإنقاذ فيما باشرت فرق المكافحة اقتحام الموقع ومباشرة الحالة.
وأفاد الشريف أنه لم ينجم عن الحادث أي إصابات في الأرواح ولله الحمد، ولازالت فرق التحقيق في الإدارة تواصل مهامها للتعرف على أسباب الحادث ومقدار الخسائر الناتجة والتنسيق مع الجهات المختصة لإسكان المعتمرين المتضررة مواقعهم في أماكن بديلة في حالة دعت الحاجة لذلك حتى إعادة الأوضاع لسابقها.

مدني-مكة (2)

مدني-مكة (4)

مدني-مكة (5)

مدني-مكة (1)