إخلاء معتمرين بسبب حريق التهم غرفة بفندق في حي المسيال

إخلاء معتمرين بسبب حريق التهم غرفة بفندق في حي المسيال

الساعة 1:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3755
0
طباعة

باشرت صباح اليوم الأحد فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بمكة المكرمة حريق بحي المسيال التهم غرفة في الدور الثامن بفندق يسكنه معتمرون من جنسيات مختلفة، حيث تم إخلاؤهم من قِبل وحدات الإنقاذ، ولم ينتج عن الحريق أي إصابات في الأرواح بحي المسيال بمكة المكرمة.
من جانبه صرح المتحدثُ الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة النقيب نايف الشريف تلقى مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة في تمام الساعة 10:55 من صباح اليوم الأحد بلاغاً مفاده اشتعال النار بغرفة بفندق بحي المسيال.
وأضاف الشريف أنه على الفور جرى نقل وحدات الإطفاء والإنقاذ مدعمة بسيارات السنوركل والسلالم للموقع وعند الوصول وجدت الحالة عبارة عن اشتعال النار في غرفة بالدور الثامن من مبنى الفندق المكون من 11 دوراً يسكنه معتمرون من جنسيات مختلفة، حيث جرى إخلاؤهم عن طريق وحدات الإنقاذ فيما باشرت فرق المكافحة اقتحام الموقع ومباشرة الحالة.
وأفاد الشريف أنه لم ينجم عن الحادث أي إصابات في الأرواح ولله الحمد، ولازالت فرق التحقيق في الإدارة تواصل مهامها للتعرف على أسباب الحادث ومقدار الخسائر الناتجة والتنسيق مع الجهات المختصة لإسكان المعتمرين المتضررة مواقعهم في أماكن بديلة في حالة دعت الحاجة لذلك حتى إعادة الأوضاع لسابقها.

مدني-مكة (2)

مدني-مكة (4)

مدني-مكة (5)

مدني-مكة (1)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. مصرية تجبر السيسي على الاعتذار عن “سقطة كبيرة”

أجبرت فتاة مصرية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، على الاعتذار