#الجوازات تصدر 2121 هوية زائر من مراكز #تصحيح_أوضاع_اليمنيين

الخميس ١٤ مايو ٢٠١٥ الساعة ٢:٢٩ مساءً
#الجوازات تصدر 2121 هوية زائر من مراكز #تصحيح_أوضاع_اليمنيين

كشفت المديرية العامة للجوازات إحصائية تصحيح أوضاع الأخوة اليمنيين وإصدار هوية زائر لهم , مشيرة إلى ان العدد بلغ (2121) هوية بنهاية يوم الأربعاء  24/7/1436هـ .

وأكد المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم / أحمد اللحيدان على أن مراكز التصحيح في الجوازات تستقبل الأخوة اليمنيين الراغبين في تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة بعد أن يتم استيفاء جميع المتطلبات ، وأنه يتم المبادرة بإنهاء إجراءاتهم لحظة وصولهم لمراكز التصحيح وإصدار بطاقة هوية زائر لهم والتي تحمل جميع بياناتهم وصورهم الشخصية  .

وكانت الجوازات من خلال بيان صحفي سابق أعلنت عن تجهيز (46) مركزاً بجميع مناطق المملكة يستطيع من خلاله الأشقاء اليمنيين من تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة والحصول على هوية زائر التى تصدرها المديرية العامة للجوازات استثناءاً لهم .

ودعت الجوازات الأشقاء اليمنيين إلى سرعة الاستفادة من أمر خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله –  بتصحيح أوضاع الأخوة اليمنيين  المقيمين بطريقة غير نظاميه وبإمكان المستفيدين الإطلاع على إجراءات التصحيح من خلال زيارة موقع المديرية العامة للجوازات الإلكتروني (WWW.GDP.GOV.SA) واختيار أيقونة إجراءات وتصحيح أوضاع اليمنيين .