بالصور.. رجال الحرس الوطني : قوة ضاربة للمعتدي على الحد الجنوبي

الثلاثاء ١٢ مايو ٢٠١٥ الساعة ٨:٢٤ صباحاً
بالصور.. رجال الحرس الوطني : قوة ضاربة للمعتدي على الحد الجنوبي

لا تزال قواتُ الحرس الوطني المرابطة على الشريط الحدودي تؤدي عملها بكل اقتدار وتمكن، لتعكس الصورة الحقيقة للقوة العسكرية لوزارة الحرس، مُسخِّرة كافة أنواع الأسلحة والدبابات الحديثة لتأمين الحدود بالتشارك مع القوات المسلحة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، وبمتابعة وزير الحرس صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز.
الأمير متعب يتابع بشكل يومي مع القوة المتواجدة بنجران المؤدية أعمالها وسط روح معنوية عالية ومرتفعة للقوات وهمة كبيرة، وسط منظومة متكاملة بين قوات وزارة الدفاع والحرس الوطني وتنسيق مستمر لردع المعتدي وتأمين الشريط الحدودي على مدار الساعة.
المشاركون في القوة من ضباط وأفراد ترتسم على محياهم الفخر والعزة بمشاركة لذود عن حمى الوطن حيث رصدت “المواطن” القوة والصلابة والثبات في رجال الحرس الوطني المشاركين في حماية الحدود الجنوبية.
وأظهرت الصور الإمكانات العالية التي يتمتع أفراد الحرس، حيث كونت عقداً فريداً ويداً حديدية تضرب المعتدي، وناراً ملتهبة في نحور الأعداء ومواصلة لتمشيط الحدود دون كَلل أو مَلل حماية لتراب الوطن الطاهر وردع المعتدين ودحرهم.
يُذكر أن قوات الحرس الوطني وصلت يوم السبت في السابع من الشهر الحالي بعد أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية ـ حفظه الله ـ بمشاركة قوات وزارة الحرس في الدفاع عن حدود المملكة العربية السعودية الجنوبية إلى جانب القوات العسكرية الأخرى، وذلك لمواجهة أي تهديدات محتملة على الحد الجنوبي للمملكة.
قوات-الحرس-الوطني (15) قوات-الحرس-الوطني (17)

قوات-الحرس-الوطني (14)

قوات-الحرس-الوطني (6)

قوات-الحرس-الوطني (3)

قوات-الحرس-الوطني (2)

قوات-الحرس-الوطني (7)

قوات-الحرس-الوطني (12)

قوات-الحرس-الوطني (11)

قوات-الحرس-الوطني (16)

قوات-الحرس-الوطني (18)

قوات-الحرس-الوطني (19)

قوات-الحرس-الوطني (13)

قوات-الحرس-الوطني (5)

قوات-الحرس-الوطني (8)

قوات-الحرس-الوطني (9)

قوات-الحرس-الوطني (10)

قوات-الحرس-الوطني (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد الحريقي

    اسال الموالى ان يحفظهم وان يسدد رميهم وان ينصرهم على الطغات المفسيد وان يحفظ لنا امننا وبلادنا ومقدساتنا وان يحفظ خادم الحرمين الشريفين من كل مكروه اللهم امين