بالصور .. ولي أمر طالب يكرم معلماً شجع ابنه على الدراسة

بالصور .. ولي أمر طالب يكرم معلماً شجع ابنه على الدراسة

الساعة 1:07 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار
2
طباعة

ضرب أحمد محمد الجحفلي ، أحد معلمي الصف الأول الابتدائي بمدرسة الحسين بن علي الابتدائية غرب العاصمة الرياض ، أروع الأمثلة في تعامله وحبه لطلابه نظير مايقدمه من دروس بطريقة ممتعة لا تخلو من الحوافز التشجيعية لدى أبناءه الطلبة وجذبهم للأسلوب الدراسي بشكل مستحب دون انقطاع .
وتعمد أحد أولياء أمور الطلبة فهد بن عائض المالكي تكريم المعلم لما وجد من أبنه الأصغر رياض مدحاً منقطع النظير اتجاه هذا المعلم القدير ، والذي عمل على تغيير مجرى حياه أبنه نحو التفوق الدراسي.
وروى والد الطالب رياض المالكي لـ ” المواطن ” أن معلم الصفوف الأولى أحمد الجحفلي أقدم على تغيير جذري لطريقة فهم أبني للدراسة وتعامله مع المرحلة الدراسية بشكل سلس يليق بما تقدمه القيادة الرشيدة للنهوض بأبنائها لمقارعة العالم الأول ، مشيراً أن أبنه أصر خلال الأيام الماضية على تكريم أستاذه نظير ماقدمه المعلم لابني من مكافئات عينية وبشكل دائم ولم يقتصر العمل على أبني فقط ، بل أن المعلم الجحفلي يدعم وبشكل مستمر جميع الطلبة دون انقطاع .
وشكر المالكي مدير مدرسة الحسين بن علي الابتدائية الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الحصان على مايقدمه من جهود أتجاه معلمين المدرسة ودعمهم الدائم لتحقيق الطموحات العليا والأهداف التي تسعى أليها وزارة التعليم ، لتقديم محصول دراسي مميز خلال السنوات القادمة .

ولي-أمر-طالب-يكرم-معلماً (5)

ولي-أمر-طالب-يكرم-معلماً (2)

ولي-أمر-طالب-يكرم-معلماً (1)

ولي-أمر-طالب-يكرم-معلماً (6)

ولي-أمر-طالب-يكرم-معلماً (3)




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
أبو نواف
أبو نواف
5 سنوات

يستاهل المعلم نتمنا له التوفيق

أبو نواف
أبو نواف
5 سنوات

الف مبروك لطالب والمعلم يستاهل أكثر وتكريم يستحقه المعلم الجحفلي




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :