بالفيديو.. سيدة توثّق معاناتها مع الأحوال المدنية لثلاث سنوات

بالفيديو.. سيدة توثّق معاناتها مع الأحوال المدنية لثلاث سنوات

الساعة 8:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
8765
3
طباعة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية مقطع فيديو يُظهر معاناة سيدة مع إحدى إدارات الأحوال المدنية على مدى ثلاثة سنوات.
وبحسب المقطع الذي تم تداوله مساء أمس، فإن السيدة تشتكي من موظفي الأحوال المدنية؛ لعدم إنجاز معاملتها التي مضى عليها ثلاث سنوات، مبينةً أنّ مستقبل ابنها ضاع بسببهم.
وخاطبت السيدة مدير الأحوال المدنية بأن عليه أن يؤدي وموظفوه عملهم على أكمل وجه وهو ما قوبل بالرفض من قبل مدير الأحوال والذي قال لها إن هذا ليس من اختصاصها وليس من حقها أن تُملي عليه واجباته، فيما توعدت السيدة بأن تُصعّد شكواها لوكالة الأحوال المدنية وسمو ولي العهد الأمير محمد بن نايف.
ودشّن مغردون وسماً بتويتر بعنوان ‏#مدير_أحوال_يطرد_مواطنه، عبّروا من خلاله عن غضبهم من تصرف المدير والموظفين في مماطلة السيدة، حيثُ غرّد “رائد محمد” بقوله: “من واجب المدير إيجاد حل لمشكلتها وتوجيهها بالشكل السليم وبيان النقص في المعاملة ومتابعتها بنفسه كونها تأخرت ٣سنوات”.
وقال “خالد آل عبيد”: ” الغريب كيف قدرت تدخل علی مدير أحوال.!.. أكيد استغلت ظروف الصيانة في مكتب سعادته مديري الأحوال مكاتبهم شمس حارقة”.
وأكد عثمان الحبلاني بأن المدير على ما يبدو أنه نسي بأننا في عهد سلمان الحزم.
وعلّق فهد المطيري بقوله: ” ‏مدير الأحوال متعجرف، المواطنة ما غلطت.. وتقول له بروح لـ محمد بن نايف.. وهو يرد روحي له.. ولا يحسب له أي اعتبار!!
وقالت سارة الحربي: ” لا جديد في كل بقعة بالوطن تهان المرأة وتطرد!
المغرّد ” فهد ” أكد أنه واضح من أسلوب المدير أنه يدافع عن موظفيه وإلا كان سأل عن سبب تأخير المعاملة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

طقس الجمعة : المرتفعات الجنوبية على موعد مع الأمطار وهذه المناطق تنتظر الغبار

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، استمرار تهيؤ