تسهيلاً للأشقاء اليمنيين.. #الجوازات تُهيئ خدمة المواعيد الإلكترونية عبر موقعها

تسهيلاً للأشقاء اليمنيين.. #الجوازات تُهيئ خدمة المواعيد الإلكترونية عبر موقعها

الساعة 2:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
17230
0
طباعة

الجوازاتأكدت المديرية العامة للجوازات تهيئة خدمة المواعيد الإلكترونية في جميع إدارات جوازات المناطق وذلك للتيسير على الإخوة الأشقاء من الجالية اليمنية في تقديم خدماتها لهم.
وأكدت الجوازات أن هناك مرونة في ساعات العمل والتي تحكمها الأعداد التي تراجع إدارات الجوازات في مناطق المملكة لإنهاء إجراءات الإخوة اليمنيين بكل يسر وسهولة، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنه تم حتى يوم أمس الاثنين 22 / 7 / 1436هـ إنهاء تصحيح وضع (474) مراجعاً يمنياً.
وأوضحت الجوازات أنه سيستفيد من الأمر السامي الكريم كل من لم يسبق له إصدار إقامة نظامية في المملكة، لافتة إلى التعاون التام بين سفارة الجمهورية اليمنية والجوازات من أجل سرعة إنهاء إجراءات الأشقاء من الجنسية اليمنية وتصحيح أوضاعهم في المملكة.
وأشارت الجوازات إلى أنه تم تجهيز جميع المواقع التي تم اعتمادها بالكوادر البشرية المؤهلة والأجهزة التقنية الحديثة وأجهزة البصمة من أجل سرعة إنهاء تصحيح أوضاع اليمنيين وعلى عدم مغادرة مبنى الجوازات إلا بعد إتمام الخدمة التي تم قصدها من الجوازات.
ودعت المديرية العامة للجوازات الأشقاء اليمنيين إلى الاستفادة من خدمة المواعيد الإلكترونية التي تم تدشينها عبر موقع الجوازات الإلكتروني والتأكد من استيفاء وصحة جميع شروط التصحيح ليتم إنهاء خدمتهم بكل يسر.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تدشين خدمة تسجيل العنوان الوطني لمنسوبي أفرع الأمن العام بمنطقة عسير

انطلاقًا من توجيهات معالي مدير الأمن العام الفريق