تهامة تزف 1560 خريجاً وخريجة من فرع جامعة الملك خالد

الخميس ٧ مايو ٢٠١٥ الساعة ١٠:٠٣ صباحاً
تهامة تزف 1560 خريجاً وخريجة من فرع جامعة الملك خالد

نيابة عن مدير جامعة الملك خالد، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود رعى المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة عسير الدكتور محمد آل مزهر، حفل تخريج الدفعة الـ4 من طلاب كليتي العلوم والآداب، إضافة إلى كلية المجتمع، بحضور محافظ محايل عسير الأستاذ محمد بن سبرة.
واستهل الحفل فقراته بانطلاق مسيرة الطلاب الخريجين، تلاها كلمتهم التي ألقاها نيابة عنهم الخريج حسن الغامدي، والذي عبر فيها عن شكره وزملائه للحضور على مشاركتهم فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة، معبراً عن آمالهم في أن يكونوا لبنة صالحة لخدمة وطنهم ومجتمعهم، مؤكداً أنهم يعون جيداً ضرورة مواصلة الجد والاجتهاد والعمل المثمر حتى بعد تخرجهم، بهدف الرقي بوطنهم بما اكتسبوه من علم ومعرفة، مشيراً أنهم يحملون ذكرى جميلة في أروقة جامعة الملك خالد التي منحتهم الكثير.
من جهته ألقى المشرف العام على الفرع الدكتور محمد آل زاهر كلمة رحب فيها بالمحافظ والضيوف، مستعرضاً عدد الكليات وأقسامها للبنين والبنات، مشيراً أن فرع الجامعة بتهامة يسعى إلى رفع المستوى التعليمي في المحافظة للرقي بها وبأبنائها، تحت ظل حكومتنا الرشيدة الداعمة بسخاء للحراك العلمي في شتى المناطق والمحافظات وبمختلف مجالات العملية التعليمية.
عقب ذلك تم عرض فيلم قصير يحكي قصة نجاح بعض من خريجي كليات فرع تهامة الذين أصبحوا لبنات فاعلة في خدمة الوطن بعنوان (نماذج مشرقة)، تلاه نبذة مختصرة عن كليتي الآداب والعلوم والمجتمع.
ثم أعلن وكيل عمادة القبول والتسجيل بالفرع الدكتور إبراهيم عسيري نتيجة الطلاب الخريجين لهذا العام، حيث بلغ عدد الخريجين لهذا العام الجامعي (520) خريجاً في كليات البنين، بينما بلغ عدد الخريجات (1040) خريجة، في درجات الدبلوم والبكالوريوس للجنسين.
وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب الحاصلين على مراتب الشرف، إضافة إلى تقديم سعادة المشرف على الفرع دروعاً تذكارية للمحافظ ولرئيس بلدية محايل لما يقدماه من دعم دائم لأنشطة الجامعة في المحافظة.

تهامة-تزف-خريجي-جامعة-الملك-خالد (2)

تهامة-تزف-خريجي-جامعة-الملك-خالد (3)

تهامة-تزف-خريجي-جامعة-الملك-خالد (5)

تهامة-تزف-خريجي-جامعة-الملك-خالد (4)