ربات بيوت وأرامل يناشدن الملك سلمان #تثبيت_حافز

ربات بيوت وأرامل يناشدن الملك سلمان #تثبيت_حافز

الساعة 1:59 صباحًا
- ‎في‫أخبار حافز‬‎, السعودية اليوم
248915
173
طباعة

“ياملكنا حنا بناتك انت السند والعون ربي لايحرمك ريحه الجنة ويرزقك ماتتمنى  أمنيه انك تأمر لبناتك يستمر حافز”، كانت هذه الكلمات التي يكسوها الأمل، وتنبض بالرجاء، واحدة من بين آلاف الرسائل التي بعث بها مواطنون ومواطنات للملك سلمان بن عبد العزيز- حفظه الله- عبر موقع” تويتر” ، ناشدوه فيها تثبيت” حافز”، للنساء الأرامل والمطلقات وربات البيوت، والشباب العاطلين عن العمل.

وكتبت”abrar”: أبوي الغالي الملك سلمان طلبتك طلبه أبي اتعين معي ثلاث شهادات وعاطلة نبي حافز يستمر فرج بعد الله ع ناس محتاجة”.

وأضافت”طلبتك يالغالي ثبت حافز 2000بدون تحديث وخصم لا وظيفة ولا حافز تكفى بشرنا بالوظايف وتثبيت حافز ما ننساك بالدعاء”.

وقالت” أنجل الغامدي”: تكفى تكفى ثبت حافز يستاهلون امهاتنا ولا شي مقابل مايقدموه من تضحيات وتربية الابناء ومزاج الزوج تكفى ياملك”.

وأعربت “سمر” عن أمنيتها بالقول:” يارب عسى أخبار الفجر تصير فرج لنا من رب العباد”.

وقالت”حكاية حلم”: في عهد الملك عبدالله رحمه الله بدأ حافز وتغيرت حياة الكثيرين وفي عهد سلمان حفظه الله ننتظر استمراره”.

وكتبت”همس المشاعر”: حافز باب رزق فتح لبعض الأسر لدفعهم إيجار بيت يؤويهم وقطعة خبز توفرها أم لأطفالها وتفرحهم بملابس يرتدونها للعيد”.

وشارك” سامي العنزي” قائلا:” يا شبيه الريح يا ابن سلمان تثبيت حافز لجميع فئات النساء أرامل – مطلقات  بنات – ربات البيوت وأبنائك العاطلين”.

وقال” سعيد الشهراني” الذي كان متسابقا في برنامج الجوائز زد رصيدك 4:” والله ياحافز ذا ! اللي البعض مستهين فيه ، إنه فك أزمات على بيوت كثيرة ، فياليت إنهم ييثبتونه على طول”.

وتفاعل ” أحمد حربان المالكي” مع هاشتاق “#نطالب_الملك_سلمان_بتثبيت_حافز” قائلا: “ربات البيوت : هن المربيات قبل التربية والمعلمات قبل التعليم والعاملات قبل الوظيفة !! أكرمهن ياملكنا سلمان”. وتابع”المرأة في البيت عاملة ومربية وتستحق التكريم والتقدير والإحترام .. وصرف راتب ثابت لها .. أصبح أمراً مُلحا”.

كثيرون أعربوا عن تفائلهم باستجابة الملك لمناشدتهم، وكتب” المخرج محمد أبو حريد”: وهل هناك شك بأن والدنا سلمان بن عبدالعزيز سوف يتردد في اتخاذ قرار لسعادة وشان المواطن وهو صانع القرار المستحيل”.

واعتبر” الشلوي” أن تثبيت حافر” أقل هدية وأقل تكريم وتحديدا للأمهات ولربات البيوت اللي ربو وطلعو جيل يوقف ويساند هذا الوطن ويحميه”.

وعلق” فيصل آل سعود” قائلا:” أسأل الله العلي القدير أن يصل صوتكم ومعاناتكم إلى ملك القلوب سيدي سلمان بن عبدالعزيز”.

“هلالي مانشستراوي” غرد قائلا:” يا كم من ٢٠٠٠ عفت كثير عن بخل بعض الأزواج أو ساعدت رب أسرة أو حققت رغبات فتاة او عاطلة دام هناك عجز بالوظائف”.

 

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :