#صحة_جازان تكرم ذوى ممرضات مستشفيات الحد الجنوبي المتميزات‎

الخميس ٢٨ مايو ٢٠١٥ الساعة ١٠:٢٤ مساءً
#صحة_جازان تكرم ذوى ممرضات مستشفيات الحد الجنوبي المتميزات‎

في بادرة هي الأولى من نوعها كرم مدير عام صحة جازان الدكتور أحمد السهلى أباء وأزواج وأخون الممرضات المتميزات والممرضين المتميزين في مستشفيات الحد الجنوبي، وذلك بحضور وكيلة وزارة الصحة المساعد للخدمات المساندة الدكتورة منيرة بنت حمدان العصيمي، ومدير عام شئون التمريض بالنيابة في وزارة الصحة علوان الشمراني، جاء ذلك أمس على هامش اجتماع مدراء تمريض المملكة لدعم مستشفيات الحد الجنوبي بالتمريض.
وأكد الدكتور السهلي بأن لولا دعم ذوي الممرضة لها لما انضبطت في عملها وأدت رسالتها في خدمة المرضى على أكمل وجه.
وبين السهلى بأن إدارته تسعى لتطوير التمريض في مستشفياتها بالتدريب وتوفير الجو الملائم للعمل، موضحا بأنه تم الانتهاء من مشاكل نقل التمريض وجاري الشروع لحل المشاكل التي تعترض البدلات المالية للكادر التمريضي.
موضحا بان المستشفيات الحدودية حاليا تم تدعمها بالكوادر التمريضية والطبية ودعمها بأفضل التجهيزات الموجودة في أكبر مستشفيات المنطقة.
من جانبه بينت الدكتورة منيرة العصيمي بأنه لمن الفخر أن تترك الممرضة أطفالها وأسرتها وتهب لمعالجة المرضى والمصابين في المستشفيات الحدودية تحت أزيز القصف وأصوات الطائرات.
وأكدت الدكتورة العصيمي بأن وزارة الصحة تعتبر تمريض جازان هو الأكثر كفاءة وخبرة وأكبر دليل هو اعتماد الوزارة على تمريض جازان بشكل كبير في مواسم الحج والعمرة. وقالت العصيمي لقد أثلج صدري ما واجهته أمس في المستشفيات الحدودية من تسابق الممرضين والممرضات من أبناء وبنات جازان وباقي مناطق الوطن على التسابق في خدمة المرضى والمصابين.

صحة-جازان-تكرم-الممرضات-المميزات (6)

صحة-جازان-تكرم-الممرضات-المميزات (5)

صحة-جازان-تكرم-الممرضات-المميزات

صحة-جازان-تكرم-الممرضات-المميزات (3)

صحة-جازان-تكرم-الممرضات-المميزات (4)

صحة-جازان-تكرم-الممرضات-المميزات (7)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محب الجنوب

    ليس بغريب على ابناء وبنات الجنوب هذه التضحيه فهم من يستحقون التكريم