مصادر: انتشال ضحية حفرة الصرف بجدة

الأحد ١٠ مايو ٢٠١٥ الساعة ٨:٠٩ صباحاً
مصادر: انتشال ضحية حفرة الصرف بجدة

علمت “المواطن” من مصادر خاصة أن فرق الدفاع المدني بمدينة جدة استطاعت بعد مرور ساعات انتشال جثة طفل سقط بحفرة صرف صحي قد فارق الحياة.
وأوضح المصدر لـ”المواطن” أن حوادث السقوط بغرف الصرف الصحي بمدينة جدة لا تعد الأول من نوعها بل هناك عدة حوادث أخرى فارق فيها الحياة عددٌ من الشباب وأبنائهم وخاصة في مدينة جدة التي اشتهرت بكثرة التهاون والإهمال من قِبل المسؤولين.

 

_____________________________________

ضحية جديدة.. سقوط طفل بغرفة صرف صحي بجدة

المواطن – خاص

علمت “المواطن” من مصادرها عن ‏سقوط طفل من جنسية عربية في حفرة صرف صحي بجدة فجر اليوم.
وذكرت المصادر ذاتها أن المحاولات للإنقاذ لا زالت جارية.
يأتي ذلك في ظل تزايد حالات السقوط داخل حفر الصرف الصحي، فيما طالب الأهالي بوضع حد لمن يتهاون في حياة المواطنين والمقيمين.
المواطن” ستوافيكم بالتفاصيل لاحقاً.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • موظف في الصرف الصحى

    أنا كانت في الموقع سبب سقوط الطفل اسمه عبدالله حبشي سائق شاحنه شفط خاصه سقوط الطفل في بياره خاص للعماره وليس شبكه صرف صحى لشركة المياه الوطنية وسائق الحبشي متقاول من صاحب العماره شفط لهم راح للبياره فتحه يشوف بياره ملينه وتركها وينزل ليأت من تريله وابوه الولد في صالون ولده بيلحق ابوه ودخل بين سيارات وسقط في البياره بلغون الموطنين الدفاع المدني والدفاع بلغ شركه المياه الوطنية بسحبها أنا واحد منهم

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    المفروض المراقبين المختصين بالمنطقة ومن فتح الحفر يعلقون من رجل واحدة فوق الحفرة وليوم واحد ربما إذا الدم نزل بدماغهم يشعرون بالمسؤلية :: الله لا يسامحكم :: خطأ تكراري دون حسيب ولا رقيب .