منع الجوال والآلة الحاسبة وغير القلم الازرق في الاختبارات

منع الجوال والآلة الحاسبة وغير القلم الازرق في الاختبارات

الساعة 12:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4600
0
طباعة

منعت الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض إحضار أجهزة الهاتف الجوال إلى قاعة الاختبار والتي ستنطلق اعمالها عند الساعة السابعة صباحا من يوم غد الاحد.
مدير الاختبارات والقبول في الإدارة أيمن الركبانواوضح مدير الاختبارات والقبول بتعليم الرياض للبنين الاستاذ ايمن بن محمد الركبان ان الوزارة وجهت بمنع استخدام الآلة الحاسبة في الاختبار ولا يسمح باستخدامها أثناء الاختبارات إلا لصفوف المرحلة الثانوية والصف الثالث المتوسط لمادة الرياضيات فقط. وأن يكتب الطالب/ة في ورقة الإجابة باللون الأزرق فقط ولا يسمح باستخدام غيره من الألوان .
واشار الى ان المدرسة مسؤولة عن إعداد جداول الاختبارات للفصل الدراسي الثاني (الدور الأول) والدور الثاني والتي تبدأ اعتبارا من يوم الثلثاء 22/8/1436هـ لجميع الصفوف والمستوى الثاني للصف الأول الثانوي (النظام الفصلي) بما فيها الصف الثالث الثانوي، ويستثنى من ذلك المدارس الليلية.
واكد الركبان على عدم حرمان أي طالب /ة من دخول الاختبارات التحريرية إلا بصدور قرار حرمان من مدير عام التعليم وإذا حضر الطالب/ة المنقطع عن الدراسة خلال الفصل الدراسي للاختبارات التحريرية فإنه يُمكن من دخول
الاختبارات التحريرية وبعد خروجه من الاختبار يحال للجنة التوجيه والإرشاد بالمدرسة لدراسة أسباب غيابه وإحالته بنموذج دراسة حالة غياب طالب /ة للجنة التوجيه والإرشاد بمكتب التعليم الذي تتبع له المدرسة .


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وزير الإعلام في أول تغريداته : شكرا للقيادة على الثقة

المواطن – الرياض رفع وزير الثقافة والإعلام الدكتور