برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
وجّه الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، برقية شكر للرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وذلك إثر تسلُّمه نسخة من التقرير السنوي للرئاسة للعام المالي 1435- 1436هـ.
وقال ولي العهد في برقيته التي وجهها للرئيس العام: اطلعنا على خطاب معاليكم ومشفوعه نسخة من التقرير السنوي من إنجازات الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وما تضمنه التقرير السنوي من إنجازات للرئاسة للعام المالي 1435- 1436هـ، المشتمل على أعمالها الرئيسية والمساندة نشكر لمعاليكم ولمنسوبي الرئاسة تلك الجهود المبذولة والمتميزة، سائلين المولى- عز وجل- أن يوفقنا وإياكم لكل خير، وأن يحفظ علينا ديننا، ويديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء.
وكانت الرئاسة العامة أصدرت تقريرها السنوي للعام المالي 1435- 1436هـ، ويضم إنجازات الرئاسة في مجالات التوعية والتوجيه والتطوير، والضبط وتقنية المعلومات، إلى جانب أقسام للتقرير تضم إنجازات البحوث والإعلام وغير ذلك من أقسام التقرير.