خلال أسبوع.. ضبط 15231 مخالفًا بينهم 22 متورطًا في جرائم مخلة بالشرف والأمانة
مصر وإيران تتعادلان 1 – 1 في ختام دور المجموعات بكأس العالم 2026
“المياه الوطنية” تشارك في أسبوع المياه السعودي 2026
“موان” يطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع معالجة نفايات المسالخ
إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
غادر- بحفظ الله ورعايته- الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية- حفظه الله- مساء اليوم جمهورية فرنسا، متوجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لترؤُّس وفد المملكة في اجتماع قادة دول مجلس التعاون الخليجي مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما في كامب ديفيد، نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- رعاه الله.
وكان في وداع ولي العهد لدى مغادرته مطار باريس الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- حفظه الله- والقائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية فرنسا الدكتور علي بن محمد القرني، والعميد الطيار ركن تركي بن خالد بن عبدالله الملحق العسكري السعودي لدى فرنسا، وأعضاء السفارة السعودية في باريس.
وغادر بمعية ولي العهد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور سعد بن خالد الجبري، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ورئيس الاستخبارات العامة الأستاذ خالد بن علي الحميدان.
كما غادر بمعية ولي العهد، رئيس الشؤون الخاصة لولي العهد الأستاذ سليمان بن نايف الكثيري، والمستشار بالديوان الملكي مساعد ناصر البراك.