تسهيلاً للأشقاء اليمنيين.. #الجوازات تُهيئ خدمة المواعيد الإلكترونية عبر موقعها

الثلاثاء ١٢ مايو ٢٠١٥ الساعة ٢:٠٤ مساءً
تسهيلاً للأشقاء اليمنيين.. #الجوازات تُهيئ خدمة المواعيد الإلكترونية عبر موقعها

الجوازاتأكدت المديرية العامة للجوازات تهيئة خدمة المواعيد الإلكترونية في جميع إدارات جوازات المناطق وذلك للتيسير على الإخوة الأشقاء من الجالية اليمنية في تقديم خدماتها لهم.
وأكدت الجوازات أن هناك مرونة في ساعات العمل والتي تحكمها الأعداد التي تراجع إدارات الجوازات في مناطق المملكة لإنهاء إجراءات الإخوة اليمنيين بكل يسر وسهولة، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنه تم حتى يوم أمس الاثنين 22 / 7 / 1436هـ إنهاء تصحيح وضع (474) مراجعاً يمنياً.
وأوضحت الجوازات أنه سيستفيد من الأمر السامي الكريم كل من لم يسبق له إصدار إقامة نظامية في المملكة، لافتة إلى التعاون التام بين سفارة الجمهورية اليمنية والجوازات من أجل سرعة إنهاء إجراءات الأشقاء من الجنسية اليمنية وتصحيح أوضاعهم في المملكة.
وأشارت الجوازات إلى أنه تم تجهيز جميع المواقع التي تم اعتمادها بالكوادر البشرية المؤهلة والأجهزة التقنية الحديثة وأجهزة البصمة من أجل سرعة إنهاء تصحيح أوضاع اليمنيين وعلى عدم مغادرة مبنى الجوازات إلا بعد إتمام الخدمة التي تم قصدها من الجوازات.
ودعت المديرية العامة للجوازات الأشقاء اليمنيين إلى الاستفادة من خدمة المواعيد الإلكترونية التي تم تدشينها عبر موقع الجوازات الإلكتروني والتأكد من استيفاء وصحة جميع شروط التصحيح ليتم إنهاء خدمتهم بكل يسر.