حفرة عميقة لنهل الرمال تهدد أطفال “محلية جازان”

الأحد ٢٤ مايو ٢٠١٥ الساعة ١٠:٠٢ مساءً
حفرة عميقة لنهل الرمال تهدد أطفال “محلية جازان”

شكا عدد من أهالي قرية محلية بمنطقة جازان من وجود حفرة عملاقة خلّفتها شركة لنهل الرمال بالقرية، بالقرب من المباني السكنية الواقعة خلف شركة الكهرباء، وباتت تهدد السكان والأطفال؛ لقربها من منازلهم، دون القيام بوضع حواجز أو شبوك من قِبَل شركة نهل الرمال.
وقال عدد من سكان القرية لـ”المواطن”: إن أطفال القرية يلهون بجوار تلك الحفرة التي أصبح عمقها ما يقارب 10 أمتار؛ لقربها من منازلهم، وأصبحت تهددهم بالخطر وبالعرضة للسقوط، ولاكتظاظ الأتربة والغبار عليهم؛ لعدم وجود حواجز تمنع الأطفال بالقرب منها.
متسائلين: ما دور بلدية وادي جازان عن كيفية السماح بنهل الرمال بالقرب من الأحياء السكنية دون وضع اشتراطات وحواجز تمنع الأطفال من التقرب؟!
وطالب الأهالي من مسؤولي بلدية وادي جازان وأمانة المنطقة بإيقاف نهل الرمال بالقرب من الأحياء السكنية بالقرية، وإلزام الشركة المنفذة بنهل الرمال بوضع حواجز وشبوك حول الحفرة العميقة التي خلّفتها.
حفره (5)

حفره (6)

حفره (4)

حفره (3)

حفره (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • يحي عقيل

    سبق وان تقدمت باكثر من دعوى ضد شركه المنجوف عن طريق الشرطه بانها تقوم باخذ التربه الزراعيهمن اراضي والتى تستخدمها لصالح مشاريع حكوميه ولكن لا حياه لمن تنادى يدعى مالك الشركه جمعان الغامدى بان لديه تسريح من اماره جازان؟؟؟؟ لا نظام وشرع يحق للاماره وولالشركه المنجوف باخذ حقوق واملاك الناس ؟؟ظ