#طيران_ناس يدشن برنامج ولاء المسافرين الجديد

الثلاثاء ٥ مايو ٢٠١٥ الساعة ٢:٤٩ مساءً
#طيران_ناس يدشن برنامج ولاء المسافرين الجديد

أطلق طيران ناس، الناقل السعودي الوطني، برنامجه الخاص لولاء المسافرين تحت اسم “ناسمايلز”، الذي سيقدم لأعضائه عائداً على الإنفاق يصل حتى 5%، وسيتيح لهم التمتع بالعديد من الخدمات الإضافية، بما في ذلك تذاكر سفر ووَزن إضافي للأمتعة وخيارات المقعد والوجبات، وإمكانية استخدام صالات الأعمال.
ويأتي الكشف عن البرنامج الجديد من خلال مشاركة طيران ناس في ملتقى سوق السفر العربي 2015 وفي إطار النمو الذي تشهده أعمال طيران ناس، والذي يهدف لمكافأة العدد المتنامي من ضيوفه الأوفياء، والبناء على النجاح الذي تكللت به مبادراته الاستراتيجية التي أطلقها مؤخراً، بما في ذلك تدشين رحلات مباشرة بين الرياض والقاهرة خلال شهر أبريل من العام الجاري.
وقد تم تصميم برنامج “ناسمايلز” الجديد بأسلوبٍ يمنح ضيوف طيران ناس مزايا إضافية وامتيازات حصرية، ويحفزهم على استخدام مختلف المنصات الرقمية التي يعتمدها عبر الإنترنت، بما في ذلك قنوات التواصل الاجتماعي وتطبيق الهاتف الجوال. وسيتمكن الأعضاء من الاطلاع على مزايا عضويتهم، بما في ذلك التسجيل واستبدال الأميال المكتسبة من خلال موقع طيران ناس الالكتروني.
ويتكون البرنامج الجديد من ثلاث فئات؛ هي: البرونزية، والفضية، والذهبية، وسيتمتع كافة الأعضاء المنضمين إليه حديثاً بمميزات الفئة البرونزية، لتتم بعد ذلك ترقيتهم لفئات أعلى حسب قيمة إنفاقهم على رحلات طيران ناس.
وبمناسبة تدشين هذا البرنامج تم تسليم أول بطاقة عضوية من “ناسمايلز” إلى معالي الاستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية.
ويتيح طيران ناس أمام كل عضوٍ في “ناسمايلز” إمكانية إشراك أفراد العائلة بالمزايا الممنوحة له، وذلك من خلال العضوية العائلية، مما يجعل البرنامج منسجماً مع طبيعة الأسواق في العالم العربي، حيث يمنح ثمانية أفراد كحدٍ أقصى عضويات مستقلة مرتبطة بنفس حساب العضو الرئيسي، ويتيح لهم الاستفادة من المزايا التي يحصل عليها.

من جهته، قال يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات في مجموعة ناس القابضة: “بالنظر إلى المستويات العالية لرضا العملاء والإقبال الكبير على رحلات طيران ناس، فقد اعتمدنا مجموعة من الخطط الاستراتيجية لدعم معدلات النمو والتطوير على المدى الطويل. وسيسهم برنامج ولاء المسافرين “ناسمايلز” بقوة في زيادة تألق الشركة ودعم نجاحها، كشركة طيران رائدة ملتزمة بمواصلة الارتقاء بتجربة ضيوفها. وإستجابة لتطلعات عملائنا وتميزه بسهولة الاشتراك فيه، سيلعب برنامج “ناسمايلز” دوراً هاماً في تطويرعلاقاتنا بضيوفنا، ودفعها لمستويات جديدة، ومكافأتهم على اختيارهم طيران ناس، مما يؤكد على مكانة الشركة باعتبارها الناقل المفضل لقاعدة متزايدة من العملاء الأوفياء”.
ويمكن لضيوف طيران ناس التسجيل مجاناً في برنامج “ناسمايلز” واستبدال الأميال المكتسبة اعتباراً من شهر يونيو القادم.

طيران-ناس1