وزارة الصحة تعلن حركة نقل (2915) موظفاً وبنسبة تبلغ 43.5%

الجمعة ١ مايو ٢٠١٥ الساعة ١٢:٢٠ صباحاً
وزارة الصحة تعلن حركة نقل (2915) موظفاً وبنسبة تبلغ 43.5%

أصدرت وكالة التخطيط وتنمية الموارد البشرية بوزارة الصحة عدة قرارات لتنفيذ حركة النقل الإلكتروني الأولى لهذا العام والتي شملت (2915) موظف بما نسبته 43.5% من عدد المتقدمين والبالغ عددهم (6698) متقدم في مختلف الفئات الوظيفية بالوزارة على الوظائف المتاحة.

وأوضح وكيل الوزارة لتخطيط وتنمية الموارد البشرية الدكتور عماد الجحدلي أن تلك الحركة قد شملت النقل الداخلي والخارجي والنقل بالتبادل والذي قد تم الكترونيا وذلك بناء على عناصر المفاضلة المعتمدة للحركة، لافتاً أن الوزارة طلبت من منسوبيها المنقولين المباشرة بمقر الوظائف الجديدة خلال خمسة عشر يوما من تاريخه.

وأضاف الجحدلي أن حركة النقل للموظفين والموظفات بوزارة الصحة تنفذ على فترتين في العام سواء داخل المنطقة أو المحافظة أو من وإلى مديريات الشئون الصحية بالمناطق والمحافظات.

وتأتي عمليات النقل إلكترونياً انطلاقًا من حرص الوزارة على تحقيق مبدأ العدالة بين موظفي الوزارة الراغبين في النقل الداخلي بالمنطقة أو بين مديريات الشئون الصحية.

يذكر أن موقع وزارة الصحة يعمل على التواصل مع كافة الموظفين الذين شملتهم حركة النقل على الرابط www.moh.gov.sa ، إضافة إلى إرسال الرسائل النصية SMS للموظفين الذين شملتهم حركة النقل.