الأرجنتين في مواجهة نارية أمام أوروجواي ’’بكوبا أمريكا‘‘

الأرجنتين في مواجهة نارية أمام أوروجواي ’’بكوبا أمريكا‘‘

الساعة 9:05 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية
2255
0
طباعة

رغم البداية المتواضعة للفريقين في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية ’’كوبا أمريكا‘‘ لكرة القدم المقامة حاليا في تشيلي، تحظى المواجهة بين منتخبي الأرجنتين وأوروغواي ، وربما تبادل الفريقان الفوز في مباراتيهما سويا بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، حيث فازت الأرجنتين بثلاثية نظيفة.
واستضافت الأرجنتين النسخة الماضية من كوبا أمريكا في عام 2011 وحظي منتخبها بمعظم الترشيحات لاستعادة اللقب القاري الغائب عن راقصي ’’التانجو‘‘ منذ 1993، ولكن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه فشلوا في محاولتهم وسقطوا مبكرا في النسخة التي استضافتها بلادهم حيث خرج الفريق من دور الثمانية بركلات الترجيح أمام أوروغواي بعد تعادلهما بهدف لكل منهما خلال المباراة.
وقد تكون المباراة الثالثة للمنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة أمام المنتخب الجامايكي أضعف فرق المجموعة من الناحية النظرية ، ولكن المنتخب الأرجنتيني يرفض الاعتماد كلية على هذا خاصة في ظل الأداء القوي الذي قدمه المنتخب الجامايكي في مباراته الأولى ليؤكد ضمنيا أنه قادر على تحقيق مفاجأة.
ويدرك ميسي ورفاقه أن التعادل مع منتخب أوروغواي قد لا يكون نتيجة سيئة في مناسبة أخرى لكن الفريق يحتاج هذه المرة إلى الفوز وانتزاع النقاط الثلاث لاستعادة ثقة الجماهير بالفريق والتي اهتزت بهزيمته أمام ألمانيا في نهائي المونديال البرازيلي ثم تضاءلت بشكل هائل بعد البداية المتواضعة في البطولة الحالية بالتعادل مع باراغواي.
وسيكون المنتخب الأرجنتيني بحاجة إلى الفوز للحفاظ على فرصته في صدارة المجموعة وتجنب المواجهة المحتملة مع المنتخب البرازيلي في دور الثمانية في ظل الفرص الكبيرة للمنتخب البرازيلي في تصدر المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

خالد بن سلمان السفير السعودي العاشر في أمريكا .. عمل مستشارا في السفارة منذ أواخر ٢٠١٦

بعد أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن