تجاوباً مع “المواطن”.. إيصال المياه لمنزل المغفوري بـ“كربوس جازان”

الأحد ٢١ يونيو ٢٠١٥ الساعة ١٠:١٣ مساءً
تجاوباً مع “المواطن”.. إيصال المياه لمنزل المغفوري بـ“كربوس جازان”

قامت مديرية المياه بمنطقة جازان صباح يوم أمس السبت بإيصال المياه لمنزل المواطن مقبول مغفوري بقرية الكربوس، وقامت الشركة المنفذة بإيصال المياه بتركيب عداد المياه الخاص على منزله بعد انتظاره لأكثر من ستة أشهر، وذلك تجاوباً مع ما نشرته “المواطن” قبل أسبوعين تحت عنوان “مواطن في جازان: انتظر 6 أشهر لإيصال المياه”.

وأبدى “مغفوري” ارتياحه لإيصال المياه بعد تركيب العداد الخاص على منزله بقرية الكربوس، وعبر عن شكره وتقديره لمسؤولي مديرية المياه بجازان لتجاوبهم مع الشكوى، مثمن لـ”المواطن”، دورها في نقل هموم المواطنيين ووضعها بين أيدي المسؤولين.

يأتي ذلك بعد أن شكا المواطن مقبول مغفوري من تأخر توصيل المياه لمنزله الكائن في قرية الكربوس بمدينة جازان منذ عدة أشهر، أسوة بالمنازل المجاورة لمنزله التي تم توصيل المياه لها.

وتحدث مغفوري لـ“المواطن” أنه منذ ما يقارب ستة أشهر مضت يطالب وزارة المياه والكهرباء من أجل إيصال المياه لمنزله، لكن دون جدوى رغم قيامه بمراجعة مديرية المياه بمنطقة جازان عدة مرات.

وأضاف: أنه قد قام بإنهاء جميع إجراءات معاملة طلب إيصال المياه لمنزله، حيث تم أفادته برسالة نصية على جواله مفادتها “تم استلام معاملتك وارد عام برقم :277700521436” ، ومنذ ستة أشهر وحتى اليوم لم يتم إنهاء توصيل المياه لمنزله.
وطالب مغفوري من مسؤولي مديرية المياه بجازان بإنهاء معاناة إنتظاره عدة أشهر والقيام بإيصال المياه لمنزله بقرية الكربوس أسوة بالمنازل المجاوره التي تم توصيل المياه لها.
المغفوري
بنر- الجوال

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد

    بس سته شهور انا لي سنتين مقدم ماركبولي عداد ماء في نجران مع ان جيراني مركبين

  • الدكتور / جاسم بن محمد بن مبارك العتيبي

    أنا لي الان أكثر من أربعة أشهر وفي عاصمة بلادي وفي حي الشفا الماء منقطع عن منزلي والشكاوي بشكل يومي على الشركة وعلى الوزارة وعلى مواقعهم على التواصل عبر الانترنت وزبارة الشركة شخصيا وكتابة خطابات وايميلات لديهم وحتى تاريخ اليوم الاثنين 5 رمضان لم يتصل بي أحد ولم تحضر الصيانة لمنزلي ولم يوفر لي صهريج ماء مجاني بل أجبرت على شراء الماء على حسابي الشخصي من نفس الشركة وبمبالغ خيالية رغم أن الخطأ منهم وبمعدل كل أسبوع أحضر صهريج ماء (( أليس هذا هو قمة الفساد : أليس مثل هذا الوزير من المفترض اعفائه من المنصب بشكل عاجل ومحاسبة كل مسئوول في الشركة والوزارة له يد في مايحصل من إهانات للمواطنين في عهد سلمان الخير )) :