تعليم القصيم يتعدى ويهدم مشروع الحديقة النسائية ببريدة

تعليم القصيم يتعدى ويهدم مشروع الحديقة النسائية ببريدة

الساعة 2:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4470
0
طباعة

 

تعرض مشروع الحديقة النسائية بمدينة بريدة إلى أعمال تعدي و هدم من قبل معدات ثقيلة تابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم يوم أمس الجمعة ، مما أدى إلى إتلاف عدد ٢٠ قاعدة و عمود خرساني تم تنفيذها مؤخراً في موقع المشروع.
و كشف المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم في بيان صحافي ، بأنه يوم أمس الجمعة و خلال مواصلة مقاول المشروع أعمال تنفيذ الأسوار الخارجية لمشروع الحديقة النسائية بمدينة بريدة ، باشرت مجموعة من المعدات الثقيلة التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم و بمساندة مجموعة من حراس الأمن التابعين لإدارة التعليم بالإعتداء على مقاول المشروع ، و طرد حراس المقاول عن الموقع ، و القيام بتكسير و إتلاف عدد ٢٠ قاعدة خرسانية ضخمة مع أعمدتها نفذت مؤخراً لصالح المشروع من الجهة الغربية. و صاحب ذلك تهديد مقاول المشروع بالمعاودة لإتلاف ما يعاد تنفيذه من الأعمال التي تم التعدي عليها و إتلافها ، وذلك بسبب إدعاء أن موقع المشروع مخصص لإقامة مدرسة.
و أوضح المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم أن ما حدث أمر غير مسئول على الإطلاق ، و تعدي صريح على مشروع حكومي معتمد . مشدداً بأن أمانة المنطقة بدأت على الفور بإستكمال الإجراءات النظامية مع الجهات المختصة لمحاسبة من تعدى على المشروع. و أوضح المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم أن مقاول المشروع عاود صباح اليوم إعادة تنفيذ ما تم إتلافه وسط حراسة أمنية مشددة.

مشروع-الحديقة-النسائية-ببريدة (4)

مشروع-الحديقة-النسائية-ببريدة (2)

مشروع-الحديقة-النسائية-ببريدة (3)
مشروع-الحديقة-النسائية-ببريدة (5)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

“سواعد الصحة” مشروع تطوعي ينطلق في رمضان بمكة والمدينة

تستعد وزارة الصحة ضمن مبادراتها لبرنامج المشاركة المجتمعية,